مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي ائتلاف أمان يستأنف إطلاق جوائز النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2026 الخليل: متعاطٍ يسلّم مواد مخدرة ويطلب العلاج من الإدمان الضفة على حافة الضم… والشعب على حافة التعب .. بقلم: شادي عياد "هيئة الأسرى": استمرار الأوضاع الاعتقالية القاسية بحق الأسيرات في سجن "الدامون" "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي الدفاع المدني يحذر من موجة حارة ويدعو لعدم إشعال النيران تحت طائلة المسؤولية 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان 110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى قوات الاحتلال تعتقل سيدتين من قرية الرشايدة شرق بيت لحم صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم نائب محافظ سلطة النقد: الإجراءات الإسرائيلية وراء أزمة تراكم الشيقل ونعمل على عدة مسارات لمعالجتها ترامب يهدد بالعودة للخيار العسكري : إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نوويا البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر

الأمم المتحدة: شمال غزة لا يتلقى أي طعام منذ أكثر من 50 يوما

كشف برنامج الغذاء العالمي، اليوم الخميس، أن شمال قطاع غزة لم يصل إليه أي طعام تقريبًا منذ أكثر من 50 يومًا.

وقال أنطوان رينارد، مدير برنامج الأغذية العالمي، التابع للأمم المتحدة، إن مستويات الجوع والدمار والخراب في قطاع غزة أسوأ من أي وقت مضى.

وأشار رينارد في مقطع فيديو نشر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" إلى أن "الناس لم تعد قادرة على التكيف. بالكاد يصل أي طعام، بينما الأسواق فارغة".

وأوضح رينارد: "في نوفمبر، تلقى حوالي 815 ألف شخص مساعدات غذائية من برنامج الأغذية العالمي، أي ما يقرب من نصف أولئك الذين يعتمدون عليه للبقاء على قيد الحياة".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على غزة، وسط أوضاع إنسانية مأساوية بسبب نقص كل مقومات الحياة البشرية للسكان المحاصرين بالقطاع منذ 14 شهرًا.