الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر توقيع اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل في واشنطن يتضمن انسحابا تدريجيا من جنوب لبنان 589 قتيلًا و50 ألف مفقود جراء زلزال فنزويلا قوات الاحتلال تعتقل طفلين من سلوان بالقدس إيران: قدراتنا الصاروخية والمسيّرات خط أحمر لا مساومة عليه الجيش الإسرائيلي: نسيطر بالكامل على مرتفعات علي الطاهر بلبنان إسبانيا تسجل 327 وفاة مرتبطة بالحر الطقس: أجواء حارة في جميع المناطق الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله المنتخب المصري يتأهل رسمياً إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس

نعيم قاسم يؤكد أن الجيش اللبناني سينتشر بالجنوب تنفيذا لبنود اتفاق وقف اطلاق النار

قال أمين عام "حزب الله" اللبناني نعيم قاسم في كلمة يوم الجمعة إن الجيش اللبناني سينتشر بالجنوب تنفيذا لبنود اتفاق وقف اطلاق النار مع اسرائيل.

وأضاف قاسم في كلمته :"عشنا حالة من الإرباك عقب الهجمات الإسرائيلية على قادة حزب الله، وتمكن الحزب من استعادة قوته بعد أيام قليلة من مقتل القادة".

وأضاف :"خسائر إسرائيل في الحرب كانت كبيرة جداً، والخطط التي وضعها حسن نصر الله في مواجهة إسرائيل كانت "فعالة"، ونصر حزب الله اليوم أكبر من نصر 2006، وقد انتصرنا لأننا منعنا إسرائيل من تدمير حزب الله".