إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى سفينة "حنظلة 2" تواصل إبحارها من السويد لكسر حصار غزة الرئيس عباس يبعث برسائل إلى البابا وقادة دول بشأن خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس قتلى وعشرات الجرحى في هجمات متبادلة بين روسيا وأوكرانيا مصادر فلسطينية: شروط إسرائيلية جديدة قبل الدخول في المرحلة الثانية من اتفاق غزة الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو يؤكد أن الانسحاب من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله أبو سلمية: نقص مادة "البيكربونات" أجبرنا على تقليص جلسات غسيل الكلى في غزة الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا

نعيم قاسم يؤكد أن الجيش اللبناني سينتشر بالجنوب تنفيذا لبنود اتفاق وقف اطلاق النار

قال أمين عام "حزب الله" اللبناني نعيم قاسم في كلمة يوم الجمعة إن الجيش اللبناني سينتشر بالجنوب تنفيذا لبنود اتفاق وقف اطلاق النار مع اسرائيل.

وأضاف قاسم في كلمته :"عشنا حالة من الإرباك عقب الهجمات الإسرائيلية على قادة حزب الله، وتمكن الحزب من استعادة قوته بعد أيام قليلة من مقتل القادة".

وأضاف :"خسائر إسرائيل في الحرب كانت كبيرة جداً، والخطط التي وضعها حسن نصر الله في مواجهة إسرائيل كانت "فعالة"، ونصر حزب الله اليوم أكبر من نصر 2006، وقد انتصرنا لأننا منعنا إسرائيل من تدمير حزب الله".