صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم نائب محافظ سلطة النقد: الإجراءات الإسرائيلية وراء أزمة تراكم الشيقل ونعمل على عدة مسارات لمعالجتها ترامب يهدد بالعودة للخيار العسكري : إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نوويا البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر "اتفاق لبنان" يتضمن بندا يمنح جيش الاحتلال التحقق ميدانيا من تفكيك بنى حزب الله مقتل 14 شخصا في السعودية إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية وثيقة مسربة: مجلس إدارة غزة بقيادة ترامب يدرس منح نفسه حصانة قانونية واسعة وصلاحيات للحصول على ممتلكات عامة داخل القطاع شبكة المنظمات الأهلية تدعو لتكثيف الضغوط للإفراج عن الأطباء المعتقلين ووقف استهداف القطاع الصحي يائير غولان يهاجم نتنياهو: إسرائيل باتت معزولة وضعيفة دبلوماسياً الصحة بغزة: نحو 50٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل بسبب نقص مستلزم طبي 4 قتلى في جرائم منفصلة بقلنسوة ويافا وحولون خلال ساعات إصابات في قصف للاحتلال استهدف خيمة تؤوي نازحين في خان يونس بعد عام ونصف من الإخفاء القسري.. الاحتلال يقرّ باستشهاد واحتجاز جثمان مجدي أبو عرّة "الصحة العالمية": 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا عشرات الآلاف يشاركون في ختام بطولة "روابي فلسطين لجمال الخيل العربية الأصيلة" في مدينة روابي

إيران: مستعدون للمفاوضات والتعاون النووي في إطار الاتفاقيات السابقة

الحرية- كتب وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اليوم على منصة X بعد اجتماعه في طهران مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي، أن إيران مستعدة "للحوار على أساس مصالحنا الوطنية ووحقوقنا زمبادئنا غير القابلة للتصرف، ولكن ليس تحت الضغط والترهيب".

وكتب عراقجي أيضًا أن إيران، باعتبارها عضوًا في معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية، "ستواصل التعاون الكامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية". 

في الوقت نفسه، نقلت وكالة الأنباء الإيرانية «إيرنا» كلامه بعد المحادثات مع غروسي، والذي قال فيه إن العام المقبل «حاسم» فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني. ووفقا له، جرت محادثات أوضحت طريق التعاون بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية في العام المقبل.

وبحسب وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ذكر عراقجي في تلك المحادثات أنه أبلغ غروسي أن "إيران مستعدة للمفاوضات والتعاون النووي في إطار الاتفاقيات السابقة مع الوكالة. وبطبيعة الحال، فإن هذا التعاون يعتمد على مدى جدية الأطراف الأخرى في هذه القضية.

 وأضاف: "لقد أوفت جمهورية إيران الإسلامية بالتزاماتها بموجب خطة العمل الشاملة المشتركة بحسن نية، لكن الجانب الآخر انسحب من هذا الاتفاق. وبما أننا متأكدون من أن برنامجنا النووي مخصص للأغراض السلمية، فليس لدينا مشكلة في التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ونحن مستعدون لذلك". لمواصلة هذا التعاون بيننا".