اكثر من 100 منظمة غير حكومية: الاحتلال يعرقل إدخال المساعدات إلى غزة برفض عشرات الطلبات منظمات دولية تتهم إسرائيل بمنع دخول المساعدات إلى غزة منذ مارس الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر الديك ويجرف أراضي في حارس الأردن يدين مشاريع بناء آلاف الوحدات الاستيطانية ضمن مخطط في المنطقة "E1" البرلمان العربي يستنكر تصريحات نتنياهو بشأن "إسرائيل الكبرى" ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 61,776 شهيدا و154,906 مصابين العراق: رؤية "إسرائيل الكبرى" تكشف الأطماع التوسعية للاحتلال نادي الأسير: استمرار المنظومة الحقوقية الدولية بتوجيه تحذيرات إزاء جرائم الاحتلال لم يعد كافيا مصطفى: نؤكد دعمنا الدائم للنيابة العامة ولكل منظومة العدالة لتحقيق المزيد من الإنجازات "فتح": نرفض مخطط "E1" الاستيطاني ونحذر من تداعياته الرئيس يستقبل نائب وزير الخارجية الياباني الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم جزء كبير من منزله في سلوان ورشة توعوية لأصحاب منشآت الحجر والرخام في الخليل رئيس الموساد: احتلال غزة ليس حربا نفسية بل خطوة جادة مصطفى: الاعترافات بدولة فلسطين خطوة لاستكمال تجسيد الدولة على الأرض

وزير التربية يبحث مع نظيرته القطرية آفاق التعاون في عديد المجالات التعليمية

 الحرية- بحث وزير التربية والتعليم العالي أمجد برهم، مع وزيرة التربية والتعليم، والتعليم العالي القطرية بثينة بنت علي الجبر النعيمي، في العاصمة القطرية الدوحة، آفاق التعاون الثنائي، وفرص تبادل الخبرات التعليمية بين البلدين في عديد المجالات المنضوية في إطار التعليم بقطاعيه العام والعالي.

وخلال اللقاء، عبر برهم عن أمله في أن يشهد قطاع التعليم العالي تعاوناً على صعيد التشبيك بين جامعات البلدين، وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي، بالتوازي مع توفير فرص في الجامعات القطرية لاستضافة طلبة فلسطينيين كطلبة زائرين وتحديداً ممن أجبرهم عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة إلى مغادرة القطاع، واضعاً نظيرته القطرية في صورة ما تعرض له قطاع التعليم في فلسطين من استهداف شامل، معبراً عن أمله في أن تكون هناك وقفة إسناد لجامعات غزة التي طالها كما المدارس تدمير غير مسبوق.

من جهتها، أبدت النعيمي استعدادها لبذل أقصى جهد ممكن لتعزيز التعاون بين البلدين، مؤكدة أن إسناد أي جهد لإسناد قطاع التعليم الفلسطيني سيكون أولوية يتم العمل عليها، مشيرة إلى أن التعاون في مجال التعليم العالي يشكّل منطلقا للإفادة من الخبرات المتوافرة في كلا البلدين