الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل الاحتلال يحاصر مستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا مصادر طبية: المرضى والجرحى لا يجدون علاجا ويموتون في شمال القطاع شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لمنزل وسط غزة الاحتلال يحاصر المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة طائرة مسيّرة تضرب مبنى في قيساريا.. وانفجاران في طبريا مدير لجان الإغاثة الإنسانية: الأوضاع بغزة تنذر بكارثة صحية وبيئية في ظل نقص الغذاء والدواء الهدف مقر إقامة نتيناهو ..مسيرة تصيب مبنى في قيسارية (فيديو) 73 مليون شيكل نفقات الحكومة على "إعانات البطالة" في 8 أشهر ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي إلى 11 شهيدان في قصف الاحتلال مركبة مدنية شمال بيروت إصابة إسرائيلي بجراح و3 حالات هلع إثر سقوط صاروخ على مبنى شمال حيفا بلجيكا فتحت تحقيقا ضد قناص بلجيكي خدم بغزة للاشتباه بارتكابه "جرائم حرب" الاحتلال يطلق النار على سائق فلسطيني بزعم تنفيذ عملية دهس شمال رام الله

الهدف مقر إقامة نتيناهو ..مسيرة تصيب مبنى في قيسارية (فيديو)

إعترف الجيش الإسرائيلي بان أن طائرة مُسيّرة أصابت مبنى في قيسارية شمالي نتانيا، بشكل مباشر، فيما إعترض طائرتين، أُطلقتا من لبنان.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت بأن مكتب نتنياهو يرفض الإفصاح عن مكان رئيس الوزراء وقت انفجار المسيرة في قيساريا.

وبحسب التقارير فأن هدف الهجوم بطائرة بدون طيار من لبنان باتجاه قيسارية كان مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو".

وأظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر مسيّرة انقضاضية قادمة من لبنان تحلّق بالقرب من مروحية إسرائيلية كانت تبحث عنها وذلك في مشهد نادر

وبحسب بيان جيش الاحتلال " في الساعة الأخيرة اخترقت الاجواء الإسرائيلية ثلاث مسيرات من لبنان حيث تم إعتراض مسيرتيْن بينما أصابت الثالثة مبنى في مدينة كيساريا دون وقوع اصابات.

وتصاعدت سُحب الدخان من موقع انفجار المُسيّرة التي عبرت فوق عدة مدن وبلدات إسرائيلية وهو ما أدى لتفعيل صافرات إنذار في كثير من البلدات.

ونتيجة الحادث تم وتفعيل انذارات داخل قاعدة جليلوت العسكرية. تأكد عدم وجود اي مسيرة م في المنطقة. يتم التحقيق في الحادث. وفق البيان .