استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله

محافظ الخليل ووزير الزراعة يسلمان دفعات مالية ضمن مشروع "دعم النمو الاقتصادي للمزارعين" في شمال المحافظة

الحرية- وُزعت صباح اليوم الخميس، دفعات مالية لصالح 214 مزارعاً من المستفيدين من نشاط تأهيل الأراضي الغير مستغلة في محافظة الخليل، حيث تم زراعة واستصلاح ما يقارب 750 دونمًا من أراضي المحافظة بقيمة 339 ألف دولار أمريكي، وجرى تنفيذ المشروع عن طريق وزارة الزراعة ومنظمة الفاو وبتمويل سخي من الحكومة الكندية بالتعاون والشراكة بين كافة الجهات ذات العلاقة.
 
توزيع الدفعات جاء بحضور محافظ الخليل خالد دودين ووزير الزراعة د. رزق اسليمية ومدير منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) السيد شيرو ونائبه د. عزام صالح وأمين سر اقليم شمال الخليل هاني جعارة، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل عيسى مناصرة، ومدراء مديريات الزراعة بالمحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية ورؤساء الهيئات المحلية وحشد من المواطنين والمزارعين.
 
المحافظ في كلمته وجه الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الهام والذي يخدم قطاع حيوي في المجتمع الفلسطيني وهم المزارعين الصامدين في أراضيهم حيث أكد أنهم خط الدفاع الأول عن المشروع الوطني الفلسطيني داعياً إلى المزيد من الجهد في سبيل دعمهم واسنادهم في كامل أرجاء المحافظة.
 
بدوره أكد الوزير سليمية، أنه يتم تنفيذ هذا المشروع على قاعدة التعزيز والتمكين للمزارع وللعاطلين عن العمل وأصحاب الدخل المحدود مشيراً إلى أن الوزارة وبالتعاون مع كافة جهات الاختصاص ستستمر في تنفيذ المشاريع الداعمة للمزارع الفلسطيني.