الاحتلال يحتجز قاطفي زيتون في بورين الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية عند مداخل أريحا شهيدان و9 جرحى في غارة اسرائيلية على طريق بعلبك رياق الخارجية الألمانية تنفي تصريحات حول دعم قتل المدنيين في غزة إصابات في صفوف الإسرائيليين عقب وقوعهم في كمين أعدته المقاومة اللبنانية الذهب يعزز مكاسبه مع تراجع الأسهم وعوائد السندات الأميركية أبو ردينة: تدمير وفصل شمال غزة مرفوض ومدان والإدارة الأميركية تتحمل مسؤولية ذلك انطلاق الدورة الـ 31 لمهرجان فالديفيا السينمائي الدولي بمشاركة فلسطين مقررون أمميون: على إسرائيل منع اعتداءات المستعمرين على الفلسطينيين نادي الأسير يحمّل الاحتلال المسؤولية عن مصير المعتقل معزّز عبيات والذي أُعيد اعتقاله فجراً نادي الأسير: الاحتلال يفرج عن نحو 20 أسيراً من الضّفة وفد من جهاز الإستخبارات العسكرية في الخليل يزور إذاعة منبر الحرية حلايقة: انخفاض على درجات الحرارة اليومين المقبلين إصابة فتاة بالاختناق وشاب برضوض خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزون الاحتلال ينسف ويحرق مباني سكنية في مخيم جباليا

وفد من جهاز الإستخبارات العسكرية في الخليل يزور إذاعة منبر الحرية

قام اليوم وفد من جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة الخليل يرأسه سيادة العميد فضل خلاوي ( أبو الليث )‚ ويرافقه عدد من ضباط الجهاز‚ بزيارة لمقر إذاعة منبر الحرية في الخليل‚ حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية السيد أيمن القواسمة‚ وثلة من الطاقم الإعلامي العامل في الشبكة.

وبحث الطرفان خلال اللقاء العديد من القضايا المشتركة‚ والتي تعنى بشؤون المحافظة والمواطنين فيها‚ وحفظ حقوق المواطنين‚ وتطبيق النظام والقانون على الجميع دون أي تفرقة أو إستثناء.

وتطرق العميد خلاوي خلال اللقاء إلى طبيعة عمل جهاز الإستخبارات العامة‚ ومواكبته لكافة القضايا المتعلقة بالعسكريين العاملين في أجهزة السلطة الفلسطينية المختلفة.

 وشدد على متابعة الجهاز وتأكيده على تطبيق القانون على العسكريين بصرامة‚ في حال تعلق الأمر بحقوق المواطنين أو مخالفة التعليمات والقوانين.

من جهته رحب رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية القواسمة بالوفد الضيف واستعرض أوجه التعاون المشترك بين الإعلام من ناحية‚ وكافة المؤسسات العاملة في الوطن‚ وخاصة الأجهزة الأمنية ومواكبة الأحداث العامة‚ وتبادل الآراء والأفكار والطروحات‚ بما يدفع باتجاه خلق حالة من الاستقرار والأمان لكافة المواطنين.

كما تناول الطرفان الحالة الهامة لمحافظة الخليل بشكل عام هذه الأيام‚ والصعوبات التي يواجهها المواطن والمسؤول على حد سواء‚ في ظل ما يمارسه الاحتلال من إغلاق وحصار ومداهمات واقتحامات لمختلف أرجاء المحافظة والوطن ككل.

كما شدد الطرفان في نهاية اللقاء على ضرورة التعاون المشترك بين كافة مؤسسات الوطن الإعلامية منها‚ والأمنية مع كافة المؤسسات الأخرى‚ من أجل النهوض بمحافظة الخليل والوطن عامة وخلق حالة من الاستقرار والأمان.