الاتحاد الأوروبي يندد بالهجمات الإسرائيلية على بعثات الأمم المتحدة الشيخ يلتقي بالقنصل الفرنسي العام الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها: شهيدان و3 إصابات واستهداف صحفيين الكويت تدين استيلاء الاحتلال على مقر الأونروا في القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من بيت عنان إسبانيا تدعو بقية دول الاتحاد الأوروبي إلى تعليق اتفاقية التجارة الحرة مع إسرائيل 13 إصابة جديدة جراء استهداف جيش الاحتلال مركز إيواء في مخيم جباليا حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع العدو في عيتا الشعب بمختلف الأسلحة إصابات وأضرار بسقوط عدد من الصواريخ في "الكرمئيل" الشاباك: أحبطنا محاولة إيرانية جديدة لاغتيال مسؤولين إسرائيليين قصف صاروخي من حزب الله لمستوطنات وتجمعات لقوات الاحتلال في الشمال ملك الأردن يحذر من تبعات تدهور الأوضاع الإنسانية في غزة الاحتلال يفرج عن الأسيرة أفنان أبو حسين من الخليل رشقة صاروخية مكثفة على تل أبيب ومدن أخرى الشرطة تقبض على مطلوب صادر بحقه 67 مذكرة قضائية في الخليل.

إصابات وأضرار بسقوط عدد من الصواريخ في "الكرمئيل"

أُصيب عدد من الإسرائيليين ووقعت أضرار، اليوم الإثنين 14-10-2024، عقب سقوط عدة صواريخ في منطقة كرمئيل في الجليل الأوسط المحتل.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية: "أنباء أولية عن سقوط عدد من الإصابات في الكرمئيل جراء سقوط صواريخ".

من جانبها، قالت القناة 12 العبرية: "إنه تم سقوط عدد من الصواريخ في الكرمئيل وهناك مركبة مشتعلة".

وقالت منصة إعلامية إسرائيلية: "إنه يتم التحقق من سقوط إصابات بعد سقوط صواريخ على "كرميئيل" في الجليل الأوسط".

من ناحيته، قال المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي: "بعد التنبيهات التي تم تفعيلها قبل قليل في منطقتي الجليل الأوسط والجليل الأعلى، تم رصد نحو 15 عملية إطلاق عبرت إلى داخل البلاد من لبنان". وفق قوله.

وأضاف المتحدث الإسرائيلي: "تم اعتراض معظم عمليات الإطلاق، وتم الكشف عن عدد من حالات سقوط الصواريخ في منطقة الكرمئيل، وما زالت التفاصيل قيد التحقيق".