محافظ سلطة النقد يلتقي بمحافظ نابلس وممثلي القطاع الخاص لبحث تحديات الأعمال والتمويل إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم فتوح يدين مجزرة الاحتلال بحق أطفال نازحين في مخيم الشاطئ وزارة الصحة اللبنانية: 51 شهيداً و174 مصاباً حصيلة العدوان الإسرائيلي أمس استشهاد مواطنين وإصابات بين النازحين واعتقال مسعفين في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة الاحتلال يعتقل مصورين صحفيين في القدس إصابتان برصاص الاحتلال في بلدة بيت فوريك قرب نابلس 4 شهداء و70 جريحا في قصف الاحتلال لخيام النازحين بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح الطقس: لا تغيير على درجات الحرارة إسرائيل تعترف رسميا بمقتل أربعة جنود في هجوم المسيرة على جنوب حيفا بعد هجوم حيفا.. حزب الله يتوعد إسرائيل بمزيد من التصعيد الاحتلال يعتقل 25 مواطنا من بيت لحم الاحتلال يعتقل أكثر من 20 مواطنا من جبع ويعبد جنوب جنين .. ثم يخلي سبيل عددا منهم شهيدان وجرحى في قصف الاحتلال جباليا مع تواصل الحصار لليوم التاسع إصابة جنديين إسرائيليين بجروح خطيرة في لبنان وغزة

بعد هجوم حيفا.. حزب الله يتوعد إسرائيل بمزيد من التصعيد

توعّد حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، إسرائيل بمزيدٍ من الهجمات إذا واصلت الاعتداء على لبنان، بعدما شنّ هجومًا بمُسيَّراتٍ على قاعدة عسكرية جنوبي حيفا، أسفر عن مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة نحو 67 آخرين، في الحصيلة الأكبر في هجوم واحد منذ التصعيد.

وقال حزب الله، في بيانٍ، إنَّ المقاومة تعِدُ الاحتلال الإسرائيلي بأنّ "ما شهده في جنوب حيفا ما هو إلا اليسير أمام ما ينتظره إذا قرر الاستمرار في الاعتداء على شعبنا". 

واعتبر حزب الله الهجوم على حيفا، أمس الأحد "عمليّة نوعية ومركّبة". 

وذكر حزب الله أنَّ "الاحتلال الإسرائيلي تمادى في الاعتداء على أهلنا في بقاع لبنان وسنجعل حيفا وغيرها كسائر المستوطنات". 

وأوضح أنّ طائراته المسيّرة تعود بمعلومات عن أهداف عسكرية إسرائيلية حساسة ومرافق حيوية في لبنان وفي فلسطين المحتلة. 

وأشار حزب الله إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي لم يلتفتْ إلى تحذيراته و"استمر في التمادي باعتداءاته على أهلنا وارتكاب أبشع المجازر بحق النساء والأطفال خاصة في مدينة بيروت والضاحية الجنوبية". 

ومن جانبه أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل 4 من جنوده في هجوم شنّته مسيّرة تابعة لحزب الله على قاعدة عسكرية جنوبي حيفا، وسط تصعيد للصراع مع الحزب في لبنان.

وقال جيش الاحتلال، في بيانٍ: "قُتل أربعة جنود من جيش الدفاع الإسرائيلي وأصيب 7 آخرون بجروح خطرة".

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مصدر عسكري، أنّ منظومات الدفاع الجوي فشلت في رصد المسيّرات، قائلًا إنّ: "التحقيق جارٍ لمعرفة السبب".

وإثر الهجوم الذي شنه حزب الله، طالبت الجبهة الداخلية الإسرائيلية سكان صفد والجليل الأعلى بالبقاء قرب أماكن محصنة والامتناع عن التجمهر.