إندونيسيا تدعو الدول المشاركة بقمة شرق آسيا للاعتراف بفلسطين مباحثات "مصرية- قطرية" بشأن الأوضاع في غزة ولبنان "الخارجية" ترحب بقرار نيكاراغوا قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل مستعمرون يعتدون على مركبات المواطنين غرب سلفيت دوري الأمم الأوروبية.. ألمانيا تتصدر قبل موقعة هولندا بعد الاردن ومصر.. غاز اسرائيل في طريقه الى قبرص قطاع غزة أمام خيارين «إما الموت وإما الموت» في ظل تدخلات خجولة لإنهاء الحرب ستة شهداء في قصف للاحتلال على مدينة غزة وجنوب القطاع جيش الاحتلال يوسّع عملياته شمال القطاع ويهدد حياة 200 ألف إنسان الأردن: جرائم إسرائيل لن تتوقف ما لم تتم محاسبة نتنياهو ووزرائه المتطرفين بطلة فلسطين مريم بشارات تتوج بذهبية العالم للناشئين والشباب شهداء وجرحى في تجدد قصف الاحتلال على لبنان فتح: الأمن الفلسطيني ضرورة وطنية وجدار لحماية السلم الأهلي الاحتلال يطلق النار باتجاه مركبة على حاجز الحمرا العسكري إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيت فجار

دوري الأمم الأوروبية.. ألمانيا تتصدر قبل موقعة هولندا

قاد المهاجم دينيز أونداف منتخب ألمانيا إلى الفوز على حساب مضيفه البوسني 2-1، الجمعة، والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول للمستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وانفرد المنتخب الألماني بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، مستفيدا من تعادل نظيره الهولندي منافسه الأبرز وخصمه المقبل الإثنين، أمام المجر 1-1.

وتألق مهاجم شتوتغارت مسجلا هدفي "دي مانشافت" في الشوط الأول (30 و36)، قبل أن يقلص المهاجم المخضرم إدين دجيكو النتيجة للبوسنيين (70).

وتحتل هولندا المركز الثاني برصيد 5 نقاط أمام المجر الثالثة بنقطتين، فيما تتذيل البوسنة المجموعة بنقطة يتيمة.