الخارجية: استيلاء الاحتلال على مقر "الأونروا" في القدس انتهاك صارخ للقرارات الأممية ومحاولة لتصفية قضية اللاجئين تصفيات كأس العالم: "الفدائي" يخسر أمام "أسود الرافدين" بهدف دون رد شهيدان في قصف الاحتلال للمركبة في مخيم نور شمس الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي بقليل 371 يوما من الحرب في قطاع غزة: شهداء بالعشرات.. جباليا محاصرة وغارات عنيفة بالوسطى الأردن تحذر من إقدام إسرائيل على مصادرة المقر الرئيس للأنروا اليونيفيل: سنبقى في جنوب لبنان رغم الهجمات الإسرائيلية وإصابة أفراد من الأمم المتحدة مقتل عامل تايلندي ومصابون في الشمال بعد إطلاق صاروخ من لبنان الصحة العالمية: الخدمات الصحية شبه منعدمة شمال غزة الجيش الإسرائيلي: قطاع غزة يتحول إلى ساحة ثانوية مع استمرار العمليات في جنوب لبنان "سموتريتش" يجاهر بخطط اليمين المتطرّف وسط صمتٍ عربي وإسلامي معاريف تزعم: "الأسير محمود العارضة أعدَّ خططًا للهروب من السجن" الاحتلال يواصل انتهاكاته ويمنع صلاة الجمعة في الحرم الإبراهيمي ثمانية شهداء في قصف للاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين قرب حاجز ترقوميا العسكري

الشاباك يحذر.. نتنياهو: سنبحث هدم منازل منفذي العمليات من الداخل

خلال اجتماع مجلس الوزراء الأمني- السياسي "الكابينت" الذي عقد مساء أمس، ناقش الوزراء قضية هدم منازل منفذي العمليات من فلسطينيي الداخل، وترحيل عائلاتهم.

وطالب زير الأمن القومي إيتمار بن غفير بتنفيذ هذه الخطوة فورا، قائلا: "هدم منازل منفذي العمليات هو مسؤولية الشاباك والجيش".

لكن نائب رئيس جهاز الشاباك أشار إلى أن التقييم المهني يعتبر أن "هدم المنازل غير مجدٍ"، وأن هذا الإجراء "سيؤثر أيضا على منازل منفذي العمليات اليهود".

من جانبه، قال وزير الجيش يوآف غالانت: "أعطيت تعليماتي لدراسة الموضوع، ويجب على الشاباك والجيش فحصه".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن الحكومة ستبحث في الأيام المقبلة مسألة هدم منازل منفذي العمليات وترحيل عائلاتهم.

وزيرة المواصلات ميري ريغيف ردت قائلة: "أنتم تقدمون التوصيات، ولكننا السلطة السياسية ويجب تنفيذ ذلك".