إصابات واعتقالات.. قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة المحتلة قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة تزامنا مع 7 أكتوبر.. هجوم للاحتلال على غزة والفصائل ترد برشقات صاروخية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بالقرب من الحدود اللبنانية عام على العدوان: ثلاثة شهداء وعشرات الإصابات في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الأغوار: الاحتلال يغلق حاجزي تياسير والحمرا الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم الشرطة تقبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وإطلاق نار في الخليل الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة الاحتلال يهدم منزلا بمنطقة فرش الهوى بمدينة الخليل في اليوم العالمي للإسكان: 384 ألف وحدة سكنية تضررت جراء العدوان على غزة الاحتلال يدمر شوارع ومداخل محال تجارية في جنين محلل سياسي: إسرائيل لن تستطيع القضاء على المقاومة اللبنانية والقادم سيكون صعبًا ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,909 شهداء و97,303 إصابات استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا

الاحتلال يدمر شوارع ومداخل محال تجارية في جنين

 خلفت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة جنين، اليوم الإثنين، دمارا واسعا بعدة شوارع ومداخل محلات تجارية ومنازل.

وأفادت مصادر محلية ، بأن جرافات الاحتلال أعادت تدمير منطقة دوار الحصان، والشارع المؤدي إلى المدخل الشرقي لمستشفى جنين الحكومي وتجريفه بشكل كامل، وتدمير مداخل المحلات التجارية والمنازل في الشارع وإغلاقها بالسواتر الترابية، وتحطيم بعض المركبات.

وأضافت أن قوات الاحتلال أعادت تجريف شوارع في الحارة الشرقية من المدينة، والتي جرى إعادة تأهيلها بعد الاقتحامات الأخيرة.

وأفاد مدير مستشفى جنين الحكومي د. وسام بكر، بأن جرافات الاحتلال دمرت الشارع المؤدي للمدخل الشرقي للمستشفى بشكل كامل، ما أدى لإعاقة الوصول لثلاجة الموتى بالمستشفى ومستودعات المستلزمات الطبية والوقود.

وأشار إلى أن تجريف الشارع من المدخل الشرقي للمستشفى أعاق وصول مركبات الإسعاف، كما أسفر عن تضرر البوابة الشرقية للمستشفى.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين فجر اليوم، برفقة جرافات عسكرية، واقتحمت الحي الشرقي، وحي حليمة السعدية، والبيادر، وواد عز الدين، ومحيط مستشفى جنين الحكومي، قبل أن تبدأ بعمليات تجريف وتخريب فيها.