قوات الاحتلال تعتقل الأكاديمي بلال شويكي من مدينة الخليل الاحتلال يشن حملة مداهمات في الضفة الغربية واعتقال 6 مواطنين "الخارجية" تدين مجزرة الاحتلال بحق النازحين في حي الرمال وتطالب بتحرك دولي لوقف جرائمه تجريف أراضٍ في منطقة عراق الدير جنوب القدس المحتلة قتيل ومصابون بعملية إطلاق نار شمال قلقيلية هيئة الأسرى: ثلاثة أسرى يعانون الإهمال الطبي المتعمد في سجون الاحتلال الاحتلال يجبر شقيقين على هدم بنايتهما السكنية ويمهلهما حتى نهاية الشهر قوات الاحتلال تعتقل أحد رعاة الأغنام والمستوطنون يواصلون اعتداءاتهم في مسافر يطا طولكرم: الاحتلال يغلق حاجزي جبارة وعناب وسط تحليق لطيران الاستطلاع إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا أبو ردينة: استمرار الاحتلال وإرهاب المستوطنين سيبقيان المنطقة في مهب الريح "الأوقاف": 23 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي 74 وقتا الشهر الماضي 5 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال غرب مدينة خان يونس طهران تتهم واشنطن باستخدام سلاح محرم دوليا ضد إيران 123 مستوطنًا يقتحمون الأقصى ويرفعون علم الاحتلال الاحتلال يعتقل شقيقين من حزما شمال القدس المحتلة غارة للاحتلال تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت السجن 20 شهراً لصحفية مقدسية بعد أكثر من عام من الحبس المنزلي 85 نائبا في الكونغرس يطالبون ترامب بوقف أخطر مشروع استيطاني في الضفة قوات الاحتلال تحتجز عدداً من المواطنين شمال غرب القدس

الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، إجراءاتها العسكرية عند معظم مداخل المحافظات ومخارجها في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال شدد إجراءاته في محيط رام الله والبيرة، إذ أغلق الاحتلال حاجز عطارة، وواصل إغلاق المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وبوابة النبي صالح.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي كافة الحواجز العسكرية المؤدية لمدينة القدس المحتلة وأراضي الـ48، وشهد محيط مدينة القدس أزمات مرورية خانقة.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.

كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، حاجزي تياسير والحمرا المؤديين إلى الأغوار، في كلا الاتجاهين.

وواصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تشديد حصارها على مدينة نابلس من خلال إغلاق عدد من الحواجز العسكرية وتشديد الإجراءات على حواجز أخرى في محيط المدينة.

وأفادت مصادر محلية  أن قوات الاحتلال قامت صباح اليوم بإغلاق عدة حواجز بشكل كامل، فيما شددت إجراءات التفتيش والتضييق على الحواجز الأخرى، مما يعمق الحصار الذي تفرضه على محافظات الضفة الغربية، ويفصل شمالها عن جنوبها.

وأوضحت المصادر أن هذه الإجراءات أدت إلى أزمات مرورية خانقة عند الحواجز المحيطة بنابلس، حيث يعاني المواطنون من تفتيشات مطولة وإذلال متعمد من قبل جنود الاحتلال، ما يزيد من معاناة السكان اليومية.