الاحتلال يعتقل 5 مواطنين خلال اقتحامه عدة بلدات في نابلس ويشدد حصاره على المحافظة الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس إصابات واعتقالات.. قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة المحتلة قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة تزامنا مع 7 أكتوبر.. هجوم للاحتلال على غزة والفصائل ترد برشقات صاروخية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بالقرب من الحدود اللبنانية عام على العدوان: ثلاثة شهداء وعشرات الإصابات في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الأغوار: الاحتلال يغلق حاجزي تياسير والحمرا الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم الشرطة تقبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وإطلاق نار في الخليل الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة الاحتلال يهدم منزلا بمنطقة فرش الهوى بمدينة الخليل في اليوم العالمي للإسكان: 384 ألف وحدة سكنية تضررت جراء العدوان على غزة الاحتلال يدمر شوارع ومداخل محال تجارية في جنين محلل سياسي: إسرائيل لن تستطيع القضاء على المقاومة اللبنانية والقادم سيكون صعبًا

الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم

دفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بمزيد من تعزيزاتها العسكرية باتجاه مدينة طولكرم، تزامنا مع استمرار اقتحامها للمدينة منذ منتصف الليلة الماضية.

وأفادت مصادر صحفية، بوصول تعزيزات لآليات الاحتلال باتجاه المدينة من محورها الغربي، جابت شوارعها وأحيائها الغربية والشرقية والجنوبية، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

وأضافت أن قوات الاحتلال تمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي.

وكانت آليات الاحتلال وجرافاتها اقتحمت المدينة بعد منتصف الليل، وشرعت بتجريف البنية التحتية في محيط دوار العليمي غربا، ودوار اليونس شمالا، ودوار اكتابا شرقا، وأغلقت الطرق المؤدية إلى مخيم نور شمس من منطقة دوار اكتابا وشارع السكة بسواتر ترابية.

كما جرفت محيط دوار الشهيد سيف أبو لبدة المحاذي لمدخل مخيم نور شمس، والذي دمرته قوات الاحتلال بشكل كامل خلال الاقتحامات السابقة للمخيم.

في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الراجلة قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، من جهة مستعمرة "أفني حيفتس"، القريبة منها، وأجرت عملية تمشيط واسعة في أراضيها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأعلن محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة عن تعليق دوام المؤسسات في المحافظة لهذا اليوم، نظرا لاستمرار اقتحام الاحتلال للمدينة، في الوقت الذي قررت مديرية التربية والتعليم تحويل الدراسة عن بعد في مدارس المدينة والضواحي.