مواجهات مع الاحتلال قرب مخيم الجلزون واقتحام البيرة استشهاد المسن زياد أبو هليل من مدينة دورا قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في محافظة الخليل حركة فتح تعلن الإضراب الشامل في مدينة دورا حدادا على الشهيد أبو هليل حالة الطقس: انخفاض ملموس في درجات الحرارة الاحتلال يعتقل 5 مواطنين خلال اقتحامه عدة بلدات في نابلس ويشدد حصاره على المحافظة الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس إصابات واعتقالات.. قوات الاحتلال تقتحم مدن الضفة المحتلة قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة تزامنا مع 7 أكتوبر.. هجوم للاحتلال على غزة والفصائل ترد برشقات صاروخية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة اثنين بالقرب من الحدود اللبنانية عام على العدوان: ثلاثة شهداء وعشرات الإصابات في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الأغوار: الاحتلال يغلق حاجزي تياسير والحمرا الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية لمدينة طولكرم الشرطة تقبض على شخص مطلوب بجرائم سرقة وإطلاق نار في الخليل

قلقيلية: الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم امرأة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين بينهم امرأة من مدينة قلقيلية.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية، واعتقلت الأسيرة المحررة سماح حجاوي، وصبري أبو حامد، وسعيد ملحم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وعقب اقتحام المدينة، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمدينة، عن تأخير الدوام المدرسي، ليبدأ الساعة التاسعة صباحا، نظرا للظروف الراهنة.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن مشاة من جنود الاحتلال انتشروا بكثافة في أحياء من بلدة جيوس شرق قلقيلية، دون ان يبلغ عن اي اعتقالات.