اعتبارا من الاحد- محطات المحروقات في الضفة تغلق أبوابها​​​​​​​ وذلك بسبب رفض البنوك استقبال عملة الشيكل الاحتلال يعتقل 15 مواطنا على الأقل من الضفة الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من قرية عنزا جنوب جنين النائب العام يبحث أفق تعزيز التعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي نقيب محطّات الوقود: البنوك تتعامل معنا كأننا متسولون واتّخذنا قرار الإغلاق مكرهين استشهاد شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل حرائق بفعل الصواريخ... اسرائيل تزعم احباط خطف جنود من قبل حزب الله إصابة شاب برصاص الاحتلال واعتقاله في الخليل شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل فلسطين تشارك في الاجتماع العربي الطارئ لبحث العدوان على لبنان بايدن عن الهجوم الإسرائيلي على إيران: لن يحدث شيء اليوم وزير التنمية والقنصل الإيطالي يبحثان تطوير آليات تقديم الخدمات للمستفيدين صندوق النقد: التصعيد في الشرق الأوسط قد تكون له تداعيات اقتصادية خطيرة بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال بوريس جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في الحمام الخاص بمكتبي

شهيد برصاص قوات الاحتلال في الخليل

اعلنت وزراة الصحة استشهاد الشاب صلاح زياد عيسى شواهين (٢٣ عاماً)، برصاص الاحتلال قرب الخليل.

وأطلق جيش الاحتلال النار على فلسطيني عند نقطة عسكرية "الارتباط العسكري" في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن.

 

وبحسب بيان جيش الاحتلال، "وصل شاب مسلح بسكين إلى مدخل مقر لواء يهودا. حيث قامت قوات جيش الدفاع بتحييده. دون وقوع إصابات" .

وكانت إذاعة الجيش الإسرائيلي قد ادعت أن "فلسطينيا وصل إلى نقطة الحراسة التابعة لمقر قيادة ‘لواء يهودا‘ بالقرب من مدينة الخليل، وكان يحمل سكينًا محاولًا طعن أحد الجنود المتواجدين في المكان".