الشيخ يُطلع رئيس الوزراء القطري على تطورات الساحة الفلسطينية "إسرائيل": الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب بها في بلادنا حزب الله يصدّ القوات الإسرائيلية المتوغلة في جنوب لبنان الرئيس يستقبل نجلي القائد الوطني الشهيد إسماعيل هنية فتوح يدين إعلان "كاتس" أن غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل

"سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية

في إعلان غير عادي نُشر باللغة العبرية، هددت وزارة الاستخبارات الإيرانية بالعمل على تصفية رؤساء المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، بمن فيهم رئيس الوزراء.

والتهديد يقول: "سنصل إليك قريبًا".

ويتضمن التهديد المباشر قائمة مفصلة بأسماء كبار المسؤولين في جهاز الأمن الإسرائيلي، إلى جانب نتنياهو.

وتم ذكر رئيس الأركان، وقادة القيادات، وقادة القوات الجوية والبحرية، ويشمل التهديد أيضًا اسم الرئيس السابق للجيش الإسرائيلي، أهارون حاليفا ، الذي تقاعد من الخدمة في الجيش الإسرائيلي.

في الوقت نفسه، أصدر إبراهيم عزيزي، رئيس لجنة الأمن والشؤون الخارجية في البرلمان الإيراني، تهديدًا أيضًا وقال: "كما ورد في إعلان المرشد الأعلى بعد استشهاد إسماعيل هنية، فإننا نعتبر أنه من واجبنا الانتقام لدماء ضيفنا. سنأخذ بثأر قاسٍ ومؤلم، لكن التوقيت والمكان في أيدينا. وسوف نتصرف بحكمة وعلى حين غرة".

ووفقا له، كان هجوم الليلة الماضية يستهدف أهدافا عسكرية. وإذا ردت إسرائيل، فقد حذر من إمكانية ضرب أهداف مدنية أيضا في الجولة القادمة.

ويأتي التهديد بعد هجوم غير مسبوق وقع الليلة الماضية، أطلقت فيه إيران أكثر من 180 صاروخًا باليستيًا على إسرائيل. وهذا هو الهجوم الثاني خلال ستة أشهر، حيث شمل الهجوم السابق في أبريل مئات الصواريخ والطائرات بدون طيار.