عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية قُتل فيها 7 مستوطنين ... منفذا عملية يافا من الخليل أحدهما استشهد والآخر مصاب بجروح خطيرة فتوح يدين مجازر الاحتلال في خان يونس والنصيرات ويطالب بمحاسبة دولية تضرر 100 منزل جراء الصواريخ الإيرانية والكابينت "الإسرائيلي" يدرس الرد..! استشهاد 3 مواطنين في خزاعة يرفع حصيلة عدوان الاحتلال على خان يونس الى 43 نابلس تودع الشهيد ضياء دويكات في موكب مهيب

قُتل فيها 7 مستوطنين ... منفذا عملية يافا من الخليل أحدهما استشهد والآخر مصاب بجروح خطيرة

ترجمة - نشرت وسائل الإعلام العبرية قبل قليل، آخر تحديثات حول عملية يافا التي نفذها فلسطينيين ليلة أمس و قُتل فيها 7 اسرائيليين.

حيث أكدت شرطة الاحتلال في بيان مشترك مع الشاباك،أن نتائج التحقيق في عملية إطلاق النار التي وقعت مساء أمس، بيّن أن العملية مزدوجة بالسكاكين وإطلاق النار في شارع القدس بمدينة يافا، و قُتل 7 إسرائيليين وأصيب 16 آخرون بدرجات متفاوتة.

وأضافت، أن المنفذان محمد مسك (19 عامًا) وأحمد الهيموني (25 عامًا) كان بحوزتهما سلاح من نوع M16، خزائن للذخيرة، وسكين، قد دخلا عربة القطار الخفيف التي توقفت في المحطة وأطلقا النار على الركاب، ثم واصلا سيرهما على الأقدام في شارع القدس حتى جرى تحييدهما.

حسب ما نشر الإعلام العبري، دون التأكيد من قبل أي جهة فلسطينية حتى اللحظة، استشهد مسك برصاص الاحتلال في موقع العملية، فيما أصيب الهيموني بجروح خطيرة ، وهما من سكان الخليل وليس لديهما سجلات اعتقال سابقة.

وفي تصريح صحفي، علقت عائلة أحد منفذي عملية "تل أبيب" أحمد الهيموني"ابننا فدا كل أهل غزة، رفع راسنا وراس الخليل وفلسطين، وهذا فخر لنا".