قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية

الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين بينهم أب ونجلاه، وأصابت ثلاثة مسعفين في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية وأمنية، أن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت المواطن راشد عويضة مسك، ونجليه يحيى وإبراهيم، بحجة تنفيذ نجله محمد عملية إطلاق نار في مدينة يافا بأراضي عام 48، كما فتشت منزلهم وعاثت في محتوياتها خرابا واعتدت عليهم بالضرب المبرح.

كما داهمت منزل المواطن عبد الفتاح الهيموني بمدينة الخليل وفتشته وعبثت بمحتوياته، بحجة مشاركة نجله أحمد في تنفيذ عملية إطلاق النار في مدينة يافا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة حلحول شمال الخليل الشاب سامر جمال زماعرة، ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت محمد وحيد الحريبي، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما إلى جهة غير معلومة.

كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على طاقم إسعاف أبو علان، وهم: محمد الوحش، ومحمد عبد الخالق أبو علان، وشقيقه وسام، ما تسبب في إصابتهم برضوض.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع جنوب الخليل وفتشت عدة منازل تعود ملكيتها لعائلتي الرواشدة والحوامدة.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.