قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وشنت حملة اقتحامات واعتقالات طالت عددا من اامواطنين، بعد مداهمة منازلهم. 

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال والد الشهيد محمد مسك، الذي تتهمه سلطات الاحتلال بتنفيذ عملية إطلاق النار في يافا، وثلاثة من أشقائه، كما أخذت قياسات منزل ذويه تمهيداً لهدمه.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الحاج عبد القادر قطناني ونجله خليل من مخيم عسكر القديم في نابلس.

فيما اعتقلت الشاب أحمد هاني الحويطي واعتدت عليه خلال اقتحام مخيم بلاطة شرقي المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحام مخيم بلاطة للاجئين حتى هذه الساعة.

وطالت اقتحامات الاحتلال رام الله، حيث اقتحمت  حي المصايف وسط المديمة، واعتقلت الشاب أحمد إدريس، ابن خال منفذ عملية تل أبيب أحمد الهيموني.

وغرب رام الله، اقتحم الاحتلال قرية بدرس واعتقلت الشاب كرم محمود عودة وأطلقت القنابل الصوتية وسط القرية.