الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من رام الله الاحتلال يغلق حاجز شعفاط ويعرقل حركة المرور في محيط القدس قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس وتعتقل شابين وتصادر مركبة أحدهما الصليب الأحمر: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها 3 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل مأهول بالنصيرات وول ستريت جورنال: وحدات إسرائيلية خاصة دخلت أنفاق حزب الله ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,615 100 ألف نازح عبروا من لبنان إلى سوريا بسبب عدوان الاحتلال "التربية": فلسطين تحصد مراكز متقدمة في المنافسة الإقليمية للمنتدى الأفروآسيوي للابتكار والتكنولوجيا رام الله: ندوة تؤكد أهمية الرأي الاستشاري للعدل الدولية والبناء عليه الاحتلال يوزع إخطارات هدم واستدعاءات في القدس محلل سياسي: "نتنياهو" سيمضي بالحرب ومنح نفسه حصانةً طويلةً لاستكمالها غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية "اليونيسف": أطفال لبنان وغزة يدفعون أغلى ثمن 20 شهيدًا خلال يوم في غزة

3 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل مأهول بالنصيرات

استشهد ثلاثة مواطنين مدنيين، بينهم طفلة، قبيل ظهر اليوم الإثنين، في قصف إسرائيلي جوي استهدف منزلًا مأهولًا بالسكان في منطقة مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وقال مصدر صحفي، إن طيران الاحتلال الحربي قصف منزلًا مأهولًا لعائلة "مزهر" في أرض المفتي شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع.

ونقل عن سكان محليين أن طواقم الإنقاذ والإسعاف انتشلت ثلاثة شهداء بينهم طفلة، إلى جانب عدة إصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة مزهر بالنصيرات.

 

وفجر اليوم، استشهدت الصحفية وفاء العديني، وزوجها وطفليها، بقصف إسرائيلي استهدف منزلهم في دير البلح وسط قطاع غزة، ما يرفع حصيلة الشهداء الصحفيين منذ بدء الحرب لـ 175 شهيدا.

وأفادت مصادر محلية بأن قصفًا إسرائيليًا استهدف منزلاً لعائلة العديني بمنطقة البركة في دير البلح، ما أسفر عن استشهاد مواطن وزوجته وأطفاله، وهم: منير العديني، والصحفية وفاء العديني، والطفل تميم منير العديني، والطفلة بلسم منير العديني.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 360 تواليًا، حربها العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وقصف العديد من المنازل المأهولة ومدارس تؤوي نازحين، مرتكبة مجازر جديدة ضد المدنيين.

وارتفعت حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 41 ألفًا و595 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و251 مصابا بجروح متفاوتة، وفقا لبيان وزارة الصحة، ظهر أمس الأحد.