الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين

المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل"

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، شن هجومين فجر الأربعاء، على شمال فلسطين المحتلة وجنوبها.

وقالت، في بيان فجر اليوم الأربعاء، إنها هاجمت هدفا حيويا شمال فلسطين المحتلة بصاروخ "الأرقب".

وأعلنت المقاومة العراقية قبل ذلك بساعة، مهاجمة هدف آخر قرب غور الأردن بالطيران المسير، وذكرت أن الهجوم جاء "نصرة لأهلنا في فلسطين وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين".

 

ووثقت مقاطع مصورة اندلاع النيران في قاعدة لجيش الاحتلال في الأغوار.وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية، إن أنظمة الدفاع الجوي فشلت في اعتراض الطائرة، وأنها أصابت مبنى فارغا ولم تقع إصابات.

من جهته، قال جيش الاحتلال إنه رصد إطلاق مسيرة دخلت من الشرق وسقطت في منطقة وادي عربة جنوبا.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن فرق إطفاء عملت على إخماد النيران التي اندلعت في موقع سقوط المسيرة، دون أن تورد إحصائية لخسائر.

وأشارت تلك الوسائل إلى فرض السلطات الإسرائيلية رقابة على حدث انفجار الطائرة بدون طيار التي أطلقت من العراق.

ومنذ أبريل/نيسان الماضي، أكّد الاحتلال وقوع عدد من الهجمات الجوية من جهة الشرق من دون أن توجّه أصابع الاتهام إلى جهة محددة، قائلة إنها اعترضت المسيّرات خارج مجالها الجوي.