غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع

النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي

بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الثلاثاء، مع القنصل التركي العام لدى فلسطين السفير إسماعيل كوبان أوغلو سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

وناقش الاجتماع تعزيز التعاون بين الطرفين، وتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين النيابة العامة الفلسطينية والنيابة العامة التركية، إضافة إلى طلبات التعاون المتبادلة بين الطرفين، ووضع آليات لتسهيل تنفيذها، والإجراءات التحقيقية التي قامت بها النيابة العامة الفلسطينية في قضية قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي للمتضامنة التركية الأميركية الشهيدة عائشة نور خلال مشاركتها في وقفة تضامنية مع أهالي بلدة بيتا بمدينة نابلس.

وأشاد الخطيب بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن النيابة العامة تسعى إلى تعزيز العمل المشترك وتيسير التعاون الدولي الرسمي وغير الرسمي، من خلال تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع النيابة العامة التركية، لمحاربة الجريمة العابرة للحدود، وتعزيز الاستفادة من التجارب وتبادل الخبرات بين النيابتين.

بدوره، أكد أوغلو موقف بلاده الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، ولحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في إقامة دولته المستقلة، معرباً عن استعداده للتعاون مع مكتب النائب العام بما يخدم تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتعزيزها.