غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع

عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية

أطلع عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي، اليوم الثلاثاء، سفير سلطنة عُمان الجديد لدى دولـة فلسطين عبد الله الحداد على مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية.

وأطلع زكي السفير الحداد خلال اللقاء الذي عُقد بمكتبه، بحضور سكرتير أول السفارة خميس السعدي، على معاناة شعبنا الفلسطيني جراء حرب الإبادة الجماعية التي تقودها حكومة التطرف اليمنية بقيادة نتنياهو على غزة، وعلى محافظات الوطن كافة، وسياسة الاحتلال في تكثيف الاستعمار، والاستيلاء على الأراضي، والاعتداءات اليومية من المستعمرين، وخاصة ما يجري في القدس من محاولات تهويد المسجد الأقصى، والاقتحامات اليومية لباحاته.

وتطرق إلى تصعيد الاحتلال في لبنان، الذي يأتي امتدادا لحرب التطهير العرقي والإبادة الجماعية التي تُشن على شعبنا منذ قرابة العام.

من جانبه، أكد السفير الحداد عمق العلاقات الأخوية بين عُمان وفلسطين، والرغبة الصادقة في ترجمة اهتمامات السلطنة بالقضية الفلسطينية، والمواقف الثابتة، من إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من إقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس، وحقه في تقرير المصير.