مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع

شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات

 استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن الاحتلال الإسرائيلي قصف صفا في الطابق العلوي من مدرسة خالد بن الوليد التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وكانت قوات الاحتلال، قد قصفت أمس مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ التي تؤوي نازحين، ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,431 مواطنا، وإصابة 95,818 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.