خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

رغم الانتقادات لسعره.. الصينيون يحتفون بهاتف "هواوي" الجديد

سادت حالة من الفخر بين الصينيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلاق شركة "هواوي" لهاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات، يرى داعمون له أنّه قادر على التفوّق على شركة "أبل" في الابتكار رغم العقوبات الأميركية.

إلا أنّ سعره البالغ 2800 دولار، تسبّب في إحباط كثيرين. وكشفت شركة "هواوي تكنولوجيز" الصينية العملاقة أمس الثلاثاء، عن هاتفها الجديد "ميت إكس تي" القابل للطي ثلاث مرات، وذلك بعد ساعات من إطلاق "أبل" سلسلتها الأحدث المعزّزة بالذكاء الاصطناعي "آيفون 16".

ومن المقرر إتاحة كلا الهاتفين للبيع في 20 سبتمبر/ أيلول الحالي. وكتب أحد المستخدمين لموقع "ويبو"، وهو موقع تواصل اجتماعي صيني يشبه منصّة "إكس": "لم تسقط أبل، لكن هواوي نهضت مجددًا".