فتوح يحذر من مخطط إسرائيلي يستهدف تنفيذ عمليات تطهير عرقي في شمال قطاع غزة طقاطقة يتفقد أعمال إزالة آثار عدوان الاحتلال في مخيم طولكرم تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة أمريكا تؤخر تقديم مقترح وساطة جديد بشأن غزة خشية من تأثيرات سلبية على الانتخابات الخارجية تحذر من مخطط استيطان إسرائيلي في شمال قطاع غزة وفاة أحد منفذي عملية مطار فيينا في زنزانته..من هو الأسير الفلسطيني عماد عمران «توفيق شوفالي»؟ خمسة شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة الرئيس يهاتف والد الشهيدة التركية الأميركية عائشة- نور معزيا باستشهاد ابنته الاحتلال ومستعمروه يهاجمون المواطنين شرق بيت لحم بن زايد: الإمارات ليست مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية نتنياهو قرر توسيع العملية العسكرية في الشمال آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو بعمق 150 كم.. غارتان إسرائيليتان على منطقة حوش السيد علي في الهرمل الاحتلال يقتحم ثلاث قرى جنوب نابلس قناة عبرية: "الشاباك" شكل وحدة استخباراتية لاغتيال السنوار

الاحتلال يعلن العثور على جثث محتجزين في غزة

أعلن جيش الاحتلال العثور على عدد من الجثث في قطاع غزة، من دون توضيح هوية أصحابها.

وقال جيش الاحتلال في بيان نشره ليل السبت: "عثرت القوات على عدة جثث خلال القتال في غزة".

وأضاف: "في هذه المرحلة لا تزال القوات تنشط بالمنطقة وتنفذ عملية انتشال لهذه الجثث وتفحص هويتها"، وأشار إلى أن هذه الإجراءات يتوقع أن تستغرق عدة ساعات.

ولم يوضح جيش الاحتلال مكان العثور على هذه الجثث داخل غزة وعددها.

بيد أن القناة الـ12 العبرية ذكرت أن الجيش ربما عثر على 6 جثث لمحتجزين إسرائيليين في القطاع.

من ناحية أخرى، نشرت حركة (حماس) ليل السبت رسالة عبر منصة تليغرام بعنوان "الثمن واحد" أعادت فيها التذكير بتصريحات سابقة للناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري للحركة أبو عبيدة قال فيها إن "الثمن الذي ستأخذه المقاومة مقابل 5 أسرى هو نفس الثمن مقابل جميع الأسرى".

وتقول سلطات الاحتلال إنه ما زال هناك 107 أسرى في غزة، بينهم عدد من القتلى.

لكن حماس قالت في بيانات سابقة إن العشرات من هؤلاء الأسرى قتلوا جراء القصف الإسرائيلي في أنحاء القطاع خلال الحرب المستمرة منذ نحو 11 شهرا.

ومع كل إعلان عن استعادة جيش الاحتلال جثث أسرى من غزة، تتصاعد الاحتجاجات في إسرائيل والاتهامات الموجهة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعرقلة مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار.