فتوح يحذر من مخطط إسرائيلي يستهدف تنفيذ عمليات تطهير عرقي في شمال قطاع غزة طقاطقة يتفقد أعمال إزالة آثار عدوان الاحتلال في مخيم طولكرم تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة أمريكا تؤخر تقديم مقترح وساطة جديد بشأن غزة خشية من تأثيرات سلبية على الانتخابات الخارجية تحذر من مخطط استيطان إسرائيلي في شمال قطاع غزة وفاة أحد منفذي عملية مطار فيينا في زنزانته..من هو الأسير الفلسطيني عماد عمران «توفيق شوفالي»؟ خمسة شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين جنوب غزة الرئيس يهاتف والد الشهيدة التركية الأميركية عائشة- نور معزيا باستشهاد ابنته الاحتلال ومستعمروه يهاجمون المواطنين شرق بيت لحم بن زايد: الإمارات ليست مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية نتنياهو قرر توسيع العملية العسكرية في الشمال آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو بعمق 150 كم.. غارتان إسرائيليتان على منطقة حوش السيد علي في الهرمل الاحتلال يقتحم ثلاث قرى جنوب نابلس قناة عبرية: "الشاباك" شكل وحدة استخباراتية لاغتيال السنوار

الاحتلال يدعي: اغتلنا 19 مطلوبا في جنين وطولكرم وفجّرنا عشرات العبوات

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، نتائج عدوانه العسكري على طولكرم وجنين، شمال الضفة الغربية.

وقال جيش الاحتلال إن الوحدة القتالية التابعة "للواء كفير" بالتعاون مع قوات "اليمام" و"الشاباك" نفذت عملية عسكرية في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأسفرت العملية، عن اغتيال خمسة "مسلحين"، من بينهم محمد جابر "أبو شجاع"، قائد التنظيم المسلح في مخيم نور شمس، كما تم اعتقال 6 مطلوبين آخرين، حسب ما أفاد به الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وادعى أنه خلال العملية، قامت القوات بتحديد وتدمير عشرات العبوات الناسفة التي تم زرعها على الطرق بهدف استهداف الجنود، بالإضافة إلى ذلك، رصدت الجيش سيارة "مشبوهة" قرب المستشفى الحكومي في طولكرم، وعثروا داخلها على سلاح من طراز "M16" وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وفي عملية منفصلة في محافظة جنين، قال الجيش الإسرائيلي إن قواته مع ناصر "الشاباك" و"حرس الحدود" تمكنوا من اغتيال 14 "مسلحا" وتدمير عشرات العبوات الناسفة