مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من شمال الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 6 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم طفل، عقب عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين في شمال الضفة الغربية.

وأفاد مصدر صحفي، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل شادي عاهد موسى (15 عامًا)، خلال تواجده في سهل دير بلوط، غربي مدينة سلفيت، شمالي الضفة، ونقلته إلى البرج العسكري المقام على مدخل البلدة.

وأضاف، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسيم أبو حمادة، من مخيم بلاطة للاجئين، أثناء مروره على حاجز "عورتا" العسكري جنوبي مدينة نابلس، شمالي الضفة المحتلة.

 

وأشار إلى اعتقال الاحتلال لكل من: الشاب عبد الرحمن العرايشي من إسكان روجيب، وشابًا آخر (مجهول الهوية حتى اللحظة) من شارع عماد الدين بالجبل الشمالي بـمدينة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال، فجر اليوم، اعتقال الأسير المحرر أيمن عارف الحج محمد، بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فوريك، شرقي مدينة نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الشاب رشيد رضوان؛ شقيق الشهيد سامر رضوان، بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية، شمالي الضفة الغربية.

وداهمت قوات الاحتلال، بعدة آليات عسكرية، مناطق متفرقة في جنوب ووسط الضفة الغربية، لا سيما بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم، والمنطقة الصناعية وحي المصايف في مدينة البيرة، وبلدتي عصيرة الشمالية وبزاريا قضاء نابلس، وبيت أمر شمالي الخليل؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.