توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى

اقتحامات ومواجهات واعتقال فلسطينيين بالضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، محافظات عدة بالضفة الغربية تخللها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، فيما اعتقلت فلسطينيين بمخيم بلاطة في نابلس.

في جنين، اندلعت مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة يعبد غرب المدينة، أطلق خلالها الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزاً عسكرياً في البلدة، ودقق في هويات المواطنين، وفقا لمصادر محلية.

وفي طولكرم، اقتحمت آليتان عسكريتان إسرائيليتان المدينة من محورها الجنوبي، وجابت شوارع المدينة وتحديداً شارع نابلس المحاذي لمخيم طولكرم وحارة السلام، قبل أن تتجه نحو ضاحية ذنابة شرقا.

وأعلنت سرايا القدس - كتيبة طولكرم أن مقاتليها تمكنوامن استهداف آليات عسكرية لقوات الاحتلال بزخات كثيفة من الرصاص أثناء مرورها في ضاحية ذنابة.

وفي بيت لحم، فجر اليوم السبت، اقتحمت قوات الاحتلال قرية العروج شرق المدينة..

وداهمت منزل المواطن موسى أحمد العروج، وفتشته وخربت محتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطه شرق المدينة، واعتقلت فلسطينيين بعد مداهمة منزلهما.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن علاء أبو حمادة الوزير ونجله عماد بعد مداهمة منزلهما وتفتيشه.

ويأتي ذلك في إطار مسلسل اعتداءات يومية يُنفذها الاحتلال ضد الفلسطينيين في مختلف مدن الضفة الغربية.

وأوضحت مؤسسات الأسرى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ارتفعت إلى أكثر من 10 آلاف، تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.