استشهاد الاسير وليد خليفة في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله تفاصيل اغتيال نصر الله- "ضابطة" أعطت الأمر النهائي بعد وصول "معلومة ذهبية" " الوطني": انتفاضة الأقصى لها دلالات لما يحدث من مخططات خبيثة تستهدف القدس إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل

الاحتلال يشن حملة دهم واسعة واعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تخللها مواجهات.

 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس بلدة سعير شمال الخليل، واعتقلت شابا.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وداهم جنود الاحتلال أحد المنازل واعتقلوا الشاب عهد إسحاق جرادات.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس خمسة مواطنين من مدينة الخليل.

وقالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الاحتلال اعتقلت المواطنين: زهير ابو داود وسعيد ابو داود، وعبد الله بسام طه، وسالم ابو صبيح، واخر من عائلة أبو حسين، عقب مداهمة منزليهما في منطقة واد السمن في مدينة الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، شابا من مخيم الفوار جنوب الخليل، واقتحمت بلدة حلحول شمالا.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بقوة راجلة، وتجولت في عدة شوارع وأحياء في المخيم، واعتقلت الشاب حمزة ماجد الحموز.

وذكرت أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت حلحول وجابت عدة شوارع وأحياء، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

اختطف قوات إسرائيلية خاصة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس، شابين من مدينة طولكرم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال الخاصة اختطفت الشابين عبد بدير، ونديم ابو الرب، وذلك عقب تسللها لمدينة طولكرم بمركبات تحمل لوحة تسجيل فلسطينية والتنكر بملابس مدنية.

وأشارت المصادر إلى أنه تبع تسلل القوات الخاصة للمدينة، اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال.

اوقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس مدينة البيرة، واعتقلت شاب.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة، وتمركزت في المنطقة الصناعية، وداهم جنود الاحتلال منزل الشاب محمد فادي رمانة واعتقلته.