الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال

خمسة شهداء وعدد من المعتقلين في عدوان الاحتلال المتواصل على طوباس وطمون

استُشهد خمسة شبان، اليوم الأربعاء، خلال عدوان الاحتلال المتواصل على مدينة طوباس، وبلدة طمون إلى الجنوب الشرقي.

وأفادت مصادر أمنية باستشهاد خمسة شبان، واحتجاز الاحتلال جثامينهم، إذ استُشهد أربعة شبان في بلدة طمون خلال قصف نفذته طائرة مسيرة، فيما استُشهد الشاب فايز فواز دراغمة في ساعات الصباح بعد محاصرة منزله.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحامها لمدينة طوباس وبلدة طمون منذ ساعات الفجر، وسط مواجهات متواصلة، وتحليق مكثف لطائرات الاستطلاع المسيرة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال نفذت فجرا، عمليات اقتحام وتفتيش طالت أكثر من عشرة منازل في طمون، واعتقلت الشاب ناصر علي حمد بني عودة، للضغط على شقيقه الأسير المحرر لتسليم نفسه.

وأضاف أن قوات الاحتلال تواصل تنفذ عمليات مداهمة لمنازل المواطنين في مدينة طوباس، واعتقلت الشابين محمد عبد الفتاح دراغمة، وأحمد سامي أبو عامر.

ومنذ الليلة الماضية، استُشهد 6 مواطنين في عناتا وطوباس وطمون، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 630 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، من بينهم 146 طفلا و9 نساء.