محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس

تكريم شهداء المؤسسة الأمنية في جنين

 كرّمت جمعية الإنسان للعمل الوطني، وحركة فتح إقليم جنين، ومركز الطنطورة الثقافي، اليوم الاثنين، شهداء المؤسسة الأمنية في جنين، بزراعة أشجار زيتون في مقر المقاطعة في المدينة.

وحضر الفعالية حسن الطاهر ممثلا عن محافظة جنين، ورئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، العميد فداء تركمان، ورئيس الهيئة الوطنية للشهداء محمد حبش، وعبد الله قبها ممثلا عن فصائل منظمة التحرير، ومدير التوجيه السياسي بشار الجالودي، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية وأهالي الشهداء.

وأكد تركمان أن هذه الفعالية تأتي لإبراز دور المؤسسات الأمنية وتكريما لدورها، وتخليداً لشهدائها.

وقال البزو، إن شهداء المؤسسة الأمنية قدموا الكثير في الدفاع عن فلسطين وشعبها، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في النضال الفلسطيني المستمر من خلال تقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

وأضاف اللواء سلطان الزيود، أن هذه اللفتة جاءت كتكريم بسيط لمئات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا منذ قدوم السلطة الوطنية عام 93 وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الشهداء في غزة والضفة سالت دماؤهم على تراب فلسطين في سبيل الحرية والحصول على هدف شعبنا وهو التحرر والخلاص من الاحتلال وإقامة دولة فلسطين.