ائتلاف أمان يستأنف إطلاق جوائز النزاهة ومكافحة الفساد للعام 2026 الخليل: متعاطٍ يسلّم مواد مخدرة ويطلب العلاج من الإدمان الضفة على حافة الضم… والشعب على حافة التعب .. بقلم: شادي عياد "هيئة الأسرى": استمرار الأوضاع الاعتقالية القاسية بحق الأسيرات في سجن "الدامون" "هيئة الأسرى": تمديد الاعتقال الإداري للأسيرة سماح حجاوي للمرة الثالثة على التوالي الدفاع المدني يحذر من موجة حارة ويدعو لعدم إشعال النيران تحت طائلة المسؤولية 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان 110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى قوات الاحتلال تعتقل سيدتين من قرية الرشايدة شرق بيت لحم صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم نائب محافظ سلطة النقد: الإجراءات الإسرائيلية وراء أزمة تراكم الشيقل ونعمل على عدة مسارات لمعالجتها ترامب يهدد بالعودة للخيار العسكري : إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نوويا البنك الوطني يشارك في فعاليات "سوق الحرجة" "لجنة فلسطين" في البرلمان العربي تبحث مستجدات الأوضاع وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان إيران: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً الماضية الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر "اتفاق لبنان" يتضمن بندا يمنح جيش الاحتلال التحقق ميدانيا من تفكيك بنى حزب الله مقتل 14 شخصا في السعودية إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية

تكريم شهداء المؤسسة الأمنية في جنين

 كرّمت جمعية الإنسان للعمل الوطني، وحركة فتح إقليم جنين، ومركز الطنطورة الثقافي، اليوم الاثنين، شهداء المؤسسة الأمنية في جنين، بزراعة أشجار زيتون في مقر المقاطعة في المدينة.

وحضر الفعالية حسن الطاهر ممثلا عن محافظة جنين، ورئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، العميد فداء تركمان، ورئيس الهيئة الوطنية للشهداء محمد حبش، وعبد الله قبها ممثلا عن فصائل منظمة التحرير، ومدير التوجيه السياسي بشار الجالودي، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية وأهالي الشهداء.

وأكد تركمان أن هذه الفعالية تأتي لإبراز دور المؤسسات الأمنية وتكريما لدورها، وتخليداً لشهدائها.

وقال البزو، إن شهداء المؤسسة الأمنية قدموا الكثير في الدفاع عن فلسطين وشعبها، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في النضال الفلسطيني المستمر من خلال تقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

وأضاف اللواء سلطان الزيود، أن هذه اللفتة جاءت كتكريم بسيط لمئات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا منذ قدوم السلطة الوطنية عام 93 وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الشهداء في غزة والضفة سالت دماؤهم على تراب فلسطين في سبيل الحرية والحصول على هدف شعبنا وهو التحرر والخلاص من الاحتلال وإقامة دولة فلسطين.