إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا

تكريم شهداء المؤسسة الأمنية في جنين

 كرّمت جمعية الإنسان للعمل الوطني، وحركة فتح إقليم جنين، ومركز الطنطورة الثقافي، اليوم الاثنين، شهداء المؤسسة الأمنية في جنين، بزراعة أشجار زيتون في مقر المقاطعة في المدينة.

وحضر الفعالية حسن الطاهر ممثلا عن محافظة جنين، ورئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، العميد فداء تركمان، ورئيس الهيئة الوطنية للشهداء محمد حبش، وعبد الله قبها ممثلا عن فصائل منظمة التحرير، ومدير التوجيه السياسي بشار الجالودي، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية وأهالي الشهداء.

وأكد تركمان أن هذه الفعالية تأتي لإبراز دور المؤسسات الأمنية وتكريما لدورها، وتخليداً لشهدائها.

وقال البزو، إن شهداء المؤسسة الأمنية قدموا الكثير في الدفاع عن فلسطين وشعبها، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في النضال الفلسطيني المستمر من خلال تقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

وأضاف اللواء سلطان الزيود، أن هذه اللفتة جاءت كتكريم بسيط لمئات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا منذ قدوم السلطة الوطنية عام 93 وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الشهداء في غزة والضفة سالت دماؤهم على تراب فلسطين في سبيل الحرية والحصول على هدف شعبنا وهو التحرر والخلاص من الاحتلال وإقامة دولة فلسطين.