قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها

تكريم شهداء المؤسسة الأمنية في جنين

 كرّمت جمعية الإنسان للعمل الوطني، وحركة فتح إقليم جنين، ومركز الطنطورة الثقافي، اليوم الاثنين، شهداء المؤسسة الأمنية في جنين، بزراعة أشجار زيتون في مقر المقاطعة في المدينة.

وحضر الفعالية حسن الطاهر ممثلا عن محافظة جنين، ورئيس جمعية إنسان للعمل الوطني، العميد فداء تركمان، ورئيس الهيئة الوطنية للشهداء محمد حبش، وعبد الله قبها ممثلا عن فصائل منظمة التحرير، ومدير التوجيه السياسي بشار الجالودي، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية وأهالي الشهداء.

وأكد تركمان أن هذه الفعالية تأتي لإبراز دور المؤسسات الأمنية وتكريما لدورها، وتخليداً لشهدائها.

وقال البزو، إن شهداء المؤسسة الأمنية قدموا الكثير في الدفاع عن فلسطين وشعبها، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية في النضال الفلسطيني المستمر من خلال تقديم الشهداء والأسرى والجرحى.

وأضاف اللواء سلطان الزيود، أن هذه اللفتة جاءت كتكريم بسيط لمئات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا منذ قدوم السلطة الوطنية عام 93 وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الشهداء في غزة والضفة سالت دماؤهم على تراب فلسطين في سبيل الحرية والحصول على هدف شعبنا وهو التحرر والخلاص من الاحتلال وإقامة دولة فلسطين.