الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

اتحاد نقابات المهن الصحية يعلن إلغاء تقليص الدوام لموظفيه

أعلن اتحاد نقابات المهن الصحية، اليوم الإثنين، إلغاء تقليص الدوام لموظفيه ابتداء من صباح يوم غد الثلاثاء، وعودة كافة الموظفين لأماكن عملهم وبذل أقصى الجهود للتخفيف عن أبناء شعبنا وتقديم الخدمة لهم.

وقال رئيس الاتحاد أسامة النجار لـ"وفا" إن الاتحاد عندما قرر تقليص الدوام كان يهدف إلى التخفيف عن الموظفين، في ظل أزمة الرواتب، وبالتالي التخفيف عن كاهل الموظف في ما يخص المواصلات، مقابل عدم انقطاع الخدمات عن الموطنين.

وأوضح أن التقليص ليس استحقاقا للموظف، وفي الوقت الذي نحتاج فيه الموظف عليه أن يعود إلى الدوام، ومن خلال مراقبتنا في الفترة السابقة، وجدنا للأسف سوء استخدام من قبل بعض الموظفين لهذا الإجراء المقدم من قبل النقابة، وقد مس ذلك الخدمة المقدمة للمواطن، وقد توقف عدد من الموظفين بشكل مقصود عن تقديم الخدمة.

وأشار إلى أن 14 نقابة صحية ناقشت هذا الموضوع، الجمعة الماضية، وكان القرار وقف التقليص بشكل نهائي، والاستمرار بتقديم الخدمة لأبناء شعبنا، مبينا أن التقليص كان يشمل 4500 موظف وموظفة ينتسبون لوزارة الصحة، وغدا الثلاثاء سيكون هناك عودة والتزام لكافة الموظفين.

ودعا اتحاد النقابات المهن الصحية، باقي النقابات إلى الترفّع عن قضية الراتب، والعودة عن تقليص الدوام، ودعوة موظفيها إلى بذل كل الجهود لخدمة المواطنين.

وقال في بيان صدر عنه: "أمام شلال الدم والمحرقة المستمرة في غزة، لا مجال للتوقف عن خدمة شعبنا".

ويضم اتحاد نقابات المهن الصحية في عضويته نقابات: الطب المخبري، ومساعدي الصيادلة، فنيي التخدير، أخصائيي العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، أخصائيي التغذية، أخصائيي البصريات، أخصائيي التكنولوجيا الحيوية، واختصاصيي علوم وتكنولوجيا الأسنان، ومفتشي البيئة، وفنيي الرعاية التنفسية، والعاملات الصحيات، والتثقيف الصحي.