الاحتلال يشن حملة دهم و اعتقالات واسعة في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية

شن جيش الاحتلال الاسرائيلي ،فجر اليوم الاحد، حملة مداهمات ،واعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، تخللها اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين تصدوا لاقتحامات جيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة.

 

واعلنت كتائب القسام - كفرذان أن مجاهديها خاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال المقتحمة ،وأمطروا القوات والآليات العسكرية بزخات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة .

 

كما أعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين أن مجاهدينا خاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة السيلة الحارثية بالرصاص والعبوات الناسفة.

 

وأطلق مقاومون فجر اليوم النار على حاجز الحمرا قرب طوباس، بينما خاضوا اشتباكات مسلحة مع جيش الاحتلال خلال اقتحامه مخيم العين بنابلس، وفجروا عبوة محلية الصنع في جدار الفصل العنصري قرب عزون بقلقيلية.

 

واعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الصحفي حمزة زيود ،والأسير المحرر عدنان أبو الرشيد من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيمن سامر مرعي للضغط على شقيقة باسل مرعي بتسليم نفسه عقب اقتحام منزل ذويهما في بلدة كفرذان غرب جنين.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر تامر رضوان خلال اقتحام بلدة عزون شرق قلقيلية.

 

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عزون شرق قلقيلية وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

 

وذكرت المصادر أن مقاومين استهدفوا منطقة الجدار بين بلدتيّ عزون وعسلة شرق قلقيلية بعبوة متفجرة محلية الصنع، فيما رشق شبان مركبات المستوطنين بالزجاجات الحارقة على شارع 55 قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية كل من الشقيقين عبد الناصر وعمرو محمود صلاح، وعمرو أحمد حمدان سيف، ومؤتمن صبيح سيف، ومحمد جمال فايز مسعود من قرية برقة قرب نابلس أثناء عودتهم من عملهم.