حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى 6 شهداء في قصف للاحتلال على رفح ودير البلح مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة في الحرب وسنواصل إسناد غزة الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 50 نتنياهو: ندرس خطة لإعلان شمال غزة منطقة عسكرية الرئيس الإسرائيلي: لا علاقة لنا بهجمات البيجر في لبنان تنظيم فعالية لمناسبة يوم النظافة العالمي في طولكرم مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق المجلس الوطني يحذر من تحركات حكومة اليمين المتطرف لتغيير الوضع القائم في الأقصى قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم

تظاهرة في العاصمة بودابست تنديدًا بحرب الإبادة ضد شعبنا

 نظم عدد من الفنانين والنشطاء المجريين والأجانب، تظاهرة في العاصمة بودابست نصرة لغزة وتنديدا بحرب الإبادة التي تشنها دولة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، تحت عنوان "اليوم العالمي للشعوب الأصلية".

وشارك في التظاهرة سفير دولة فلسطين لدى المجر فادي الحسيني وكادر السفارة، وأمين سر الجالية الفلسطينية ايمن دغلاس، وعدد من الطلبة وأبناء الجالية الفلسطينية. ورفع المشاركون الى جانب علم فلسطين، أعلام دول جنوب افريقيا ولبنان والجزائر وغيرها.

وندد المتحدثون بجرائم الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، وطالبوا المجتمع الدولي بالخروج عن صمته، واتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه الحرب، التي اسفرت عن استشهاد وإصابة أكثر من 131 ألف مواطن.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت، فجر اليوم السبت، مجزرة جديدة في مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين في حي الدرج بمدينة غزة، أسفرت عن استشهاد أكثر من 100 مواطن وإصابة المئات.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39790 مواطنا وإصابة 91702 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.