حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة في الحرب وسنواصل إسناد غزة الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 50 نتنياهو: ندرس خطة لإعلان شمال غزة منطقة عسكرية الرئيس الإسرائيلي: لا علاقة لنا بهجمات البيجر في لبنان تنظيم فعالية لمناسبة يوم النظافة العالمي في طولكرم مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق المجلس الوطني يحذر من تحركات حكومة اليمين المتطرف لتغيير الوضع القائم في الأقصى قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل"

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية

أُصيب مواطنون واعتُقل آخرون الليلة وفجر اليوم الأربعاء، خلال حملة اقتحامات واسعة نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف مدن الضفة الغربية تخللها اندلاع مواجهات.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية واعتقلت والد الشهيد جمال أبو هنية، ووالد الشهيد علي أبو بكر، ووالد الشهيد إيهاب أبو حامد.

وأفادت مصادر محلية، أنّ الاعتقالات في قلقيلية طالت والد المطارد طارق داود وشقيقه ماهر، بعد اقتحام منزلهم في حي جعيدي.

وفي مخيم قلنديا شمال مدينة القدس، اقتحمت قوات الاحتلال المخيم وشنت حملة اعتقالات واسعة، وداهمت منازل المواطنين وعاثت فسادًا في ممتلكاتهم، قبل انسحابها.

‏وأفاد مركز قلنديا الإعلامي، أنّ قوات الاحتلال أفرجت عن جميع المعتقلين من مخيم قلنديا بعد استجوابهم، وأبقت الأشقاء الثلاثة، خليل وأحمد ومحمود العواودة‏ قيد الاعتقال.

وأحرق الاحتلال في مخيم شعفاط بالقدس، حافلة، أثناء انسحابها منه، بعد تنفيذ حملة اقتحامات واعتقالات.

وشملت اعتقالات اليوم، عددًا من المواطنين في مخيم عقبة جبر بأريحا، عُرف منهم الأسرى المحررين حكمت عويضات، محمد الميمي، وأحمد الميمي.

واعتقل الاحتلال الشاب براء طاهر عامر من بلدة علار، وبدر رضوان من بلدة زيتا شمال طولكرم، بينما شهد مخيم الدهيشة في بيت لحم مواجهات، أدت لإصابة شاب بالرصاص، وفقاً لمصادر محلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نبأ الصيفي رزق هماش والد منفذ عملية النفق الشهيد محمد هماش، وشقيقيه آدم ووديع وعددا آخر من الشبان، صباح اليوم.

وفي وقتٍ مبكر من فجر اليوم، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أنّ طواقمه تعاملت مع إصابة 3 مواطنين أثناء اقتحام قوات الاحتلال بلدة فوريك جنوب نابلس.