سامح مراعبة: أتطلع لتقديم مستوى مميز مع الصريح في تجربتي الاحترافية الجديدة

الخليل- محمـد عوض- أكد لاعب خط الوسط الدولي، سامح مراعبة، على أنَّه يتطلع لتقديم مستويات مميزة، ولائقة، في تجربته الاحترافية الجديدة، مع الفريق الكروي الأوّل في نادي الصريح، الناشط في الدوري الأُردني للمحترفين، خاصةً في ظل الأجواء الجيدة المحيطة به، والاحترام الذي يحظى به من الجميع.

وأوضح مراعبة، بأنَّ إدارة الصريح سبق وأن تواصلت معه للحصول على خدماته، وتدعيم قدرات التركيبة، وفعلاً جرى الاتفاق بين الطرفيْن خلال جلسة جمعتهما مؤخرًا في العاصمة الأُردنية عمّان، ودار الحديث حول إبرام تعاقد لأكثر من موسم، إلا أن المداولات بينهما أدت ختامًا لتوقيع عقد احترافي لموسم كروي واحد.

وأضاف: "انخرطت بالمعسكر التدريبي مع الفريق في العقبة من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، فنيًا وبدنيًا، خاصةً مع الانقطاع عن ممارسة كرة القدم مؤخرًا، بسبب العدوان الإسرائيلي على كل المناطق الفلسطينية، خاصةً قطاع غزة، إذ أوجّه لأهلنا هناك كل التحيات، وأدعو لهم بالفرج صباح مساء".

وتابع: "أشكرُ الاتّحاد الأُردني لكرة القدم لتسهيل عملية انتقال اللاعب الفلسطيني، لا سيّما مع توقف المسابقات المحلية هنا، وآمل أن يحصل المزيد من زملائي على فرصة في دوري النشامى، وأدعوهم لممارسة التدريبات الفردية، وعدم التوقف، لتحسين الحالة النفسية أولاً، والبقاء في دائرة الاستعداد لعودة المنافسات".

الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن سامح مراعبة انتقل الموسم المنصرم لنادي الخليج أجدابيا الليبي، أحد فرق الدرجة الأولى، واستمر معه لمدّة شهريْن فقط، قبل أن يعود مجددًا إلى فلسطين، ويواصل التمارين بشكلٍ فردي، إضافةً إلى عمله في أكاديميات كرة القدم مع قطاع اللاعبين الناشئين.