إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل

تشييع جثمان الشهيد هيثم بليدي في مخيم طولكرم

شيعت جماهير شعبنا في طولكرم ومخيمها، اليوم السبت، جثمان الشهيد هيثم نور الدين بليدي (25 عاما) من مخيم طولكرم.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة، وجابت شوارع المدينة والمخيم وسط التكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

وتوجه المشيعون إلى منزله في المخيم، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه من ذويه وأقاربه، ومن ثم تمت الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الشهداء في حارة مربعة حنون، قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في ضاحية ذنابة المجاورة.

والشهيد بليدي هو ضمن الخمسة شهداء الذين ارتقوا صباح اليوم بقصف مسيرة احتلال لمركبة كانوا يستقلونها على طريق زيتا-عتيل شمال طولكرم، تسبب في اشتعال المركبة بالكامل بمن كان داخلها، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى اشلاء متفحمة.