مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

المحافظ دودين يستقبل وزيرة شؤون المرأة ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان

استقبل محافظ الخليل خالد دودين في مكتبه ظهر اليوم الاثنين وزيرة شؤون المرأة أ. منى الخليلي ووزير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان والطاقم المرافق لهما وذلك بهدف الاطلاع على اوضاع المحافظة واحتياجاتها خصوصا في المناطق المستهدفة والمغلقة والتي تتعرض لاعتداءات الاحتلال ومستوطنيه .

المحافظ أكد ان الاوضاع  منذ بدأ العدوان على غزة تفاقمت واصبحت اشد وتيرة من حيث الاعتداءات اليومية من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين اتجاه المواطنين العزل ، وبات التهويد والاستيلاء على الاراضي الهدف المنشود مستغلين الاوضاع الراهنة وتوجه الانظار صوب قطاع غزة  وتجاهل كل ما يحدث في الضفه الغربية  خاصة في محافظة الخليل .

ونوة المحافظ ان كافه القطاعات في محافظة الخليل بمرمى الاحتلال خاصة الانتهاكات الصارخة تجاه النساء والاطفال مشددا على ضرورة دعم وتعزيز صمود المرأة التي هي جزء الاساسي في التاريخ النضالي الوطني .

 الوزيرة الخليلي  أكدت أن زيارتها اليوم تاتي في اطار الاطلاع على الصعوبات التي تعيشها المرأه الفلسطينية ووضع البرامج الخاصة لتمكينها وتعزيز دورها الريادي.

 الوزير شعبان  أكد بأن كافة وزرات الدولة تسعى جاهدة بالتعاون معا لافشال مساعي الاحتلال  من خلال العمل الشعبي الجماعي وتقديم كل ما يمكن من دعم وتسهيلات للحفاظ على المواطن والارض.