إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة

الاحتلال يستولي على جرافة ويعتقل مالكها في الفندقومية ويعتقل آخر من قباطية

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على جرافة واعتقلت مالكها في قرية الفندقومية واعتقلت آخر من بلدة قباطية جنوب جنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوة من جيش الاحتلال داهمت منطقة جبلية في قرية الفندقومية واستولت على جرافة واعتقلت مالكها المواطن نعيم الحنتولي من بلدة سيلة الظهر المجاورة للقرية.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عز الدين محمود عساف، اثناء مروره على حاجز عسكري المربعة جنوب غرب نابلس وهو عائد من عمله .