75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

سلطة الطاقة: نعمل على إعادة تشغيل خط كهرباء للمنطقة الوسطى في غزة

أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة إعادة تشغيل خط الكهرباء رقم F11 والمغذي للمنطقة الوسطى في قطاع غزة.

وأشارت سلطة الطاقة في بيان صدر عنها، إلى أنها عملت بالتعاون مع شركة توزيع كهرباء غزة على مدار أسبوعين، على إصلاح  الخط المدمر في الجانب الفلسطيني بشكل مؤقت حوالي 4 كلم، على أن يتم تزويد التيار الكهربائي لمحطة التحلية المركزية في دير البلح بشكل مستمر والتي ستكون قادرة على إنتاج 20 ألف متر مكعب في اليوم، ما سيساعد بتوفير مياه الشرب النظيفة للمواطنين.

ونوهت إلى أنها تقوم بالتعاون مع الجهات الدولية بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لإعادة التيار الكهربائي إلى جميع الخطوط المتبقية، لضمان توفير الكهرباء للمواطنين وجميع المرافق الحيوية .

وشكرت سلطة الطاقة جميع الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا المشروع، خاصة سلطة المياه، ومصلحة بلديات الساحل، ومنظمة اليونيسف، وكذلك طواقم سلطة الطاقة وشركة توزيع كهرباء غزة الذين عملوا على بناء الخط أثناء العدوان، معرضين حياتهم للخطر .