مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

مانشستر سيتي يغري إيدرسون لإفساد صفقة النصر

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي يحاول إغراء حارسه البرازيلي إيدرسون مورايس بزيادة راتبه، لمنع انتقاله إلى النصر السعودي.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن النصر اتفق مع إيدرسون على بنود العقد الشخصية، فيما يتفاوض على قيمة الصفقة مع مانشستر سيتي.

ويعد أليسون بيكر، حارس ليفربول، أحد البدلاء المحتملين حال تعثرت صفقة إيدرسون. وذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الأحد أن النصر يعرض على إيدرسون راتبا مذهلا يصل إلى 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بخلاف قيمة الصفقة التي سيدفعها للنادي الإنجليزي.

وأضافت أن مانشستر سيتي لن يستطيع عرض نفس المبلغ على إيدرسون، إلا أنه من المتوقع أن يعقد مسؤولوه جلسة مع الحارس الأسبوع المقبل لمناقشة تجديد العقد ببنود جديدة.

وأشارت إلى أن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز سيعرض على إيدرسون زيادة راتبه الحالي بنسبة 75%، ما يعني تقاضيه مليون جنيه إسترليني في الشهر.

ومع ذلك، أكدت "ذا صن" أن مانشستر سيتي لن يقف في طريق إيدرسون إذا أصر على الانضمام إلى النصر، لكن النادي الإنجليزي سيطلب 50 مليون جنيه إسترليني.