خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

الفلسطيني "وسام أبو علي".. فرس رهان الأهلي ضد بيراميدز

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، غدا الجمعة، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز. ويتصدر بيراميدز، جدول ترتيب الدوري، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، ويأتي الأهلي في الوصافة برصيد 57 نقطة من 23 مواجهة.

ويراهن الأهلي على كتيبة نجومه لصنع الفارق أمام بيراميدز، وفي مقدمتهم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي هداف الأهلي في الدوري حتى الآن.

واستعاد أبو علي، تألقه مع الأهلي، متجاوزا الفترة الصعبة له مع الفريق، والتي تعرض خلالها للإصابة مرتين، بجانب إصابته مع منتخب فلسطين.

وتألق وسام أبو علي في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري، بتسجيل 4 أهداف وصناعة آخر. ووصل أبو علي إلى هدفه الثامن في بطولة الدوري هذا الموسم بعد خوضه 11 مباراة، حيث انضم للأهلي في يناير/كانون ثان الماضي.

وإجمالا شارك وسام أبو علي مع الأهلي في 17 مباراة بكل البطولات، وسجل 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويبتعد أبو علي بفارق 5 أهداف عن فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ومتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري هذا الموسم.

كما تتعلق آمال الأهلي، بوسام أبو علي في لقاء بيراميدز، بعد رحيل المهاجم أنتوني موديست بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية يونيو/حزيران الماضي، بجانب غياب محمود كهربا عن قائمة اللقاء.