سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رئيس سلطة الأراضي يبحث مع النائب العام تعزيز التعاون بالقضايا الجزائية والمدنية

بحث رئيس سلطة الأراضي علاء التميمي، اليوم الأربعاء، مع النائب العام لدولة فلسطين المستشار أكرم الخطيب، تعزيز التعاون فيما يتعلق بالقضايا الجزائية والمدنية.

وأكد التميمي، أن النيابة العامة شريك أساسي إذا لم تكن الأهم في العمل اليومي لسلطة الأراضي، وأن التعاون الحاصل معها يشكل أهمية كبيرة خصوصاً في حماية الأملاك الخاصة والعامة، وأن هذا التعاون يظهر جلياً من خلال المتابعات اليومية للدعاوي المحالة من سلطة الأراضي للنيابة، سواء المدنية أو الجزائية.

من ناحيته، أشاد الخطيب بالجهود المبذولة في سلطة الأراضي، مؤكداً على أهمية التعاون في جميع المجالات، ومشيراً إلى دور النيابة في ملف المحافظة على أملاك الدولة استنادا الى القرار بقانون رقم 3 لسنة 2022، بشأن المحافظة على أراضي وأملاك الدولة، واللجنة المشكلة بموجبه برئاسة النيابة العامة، مؤكداً على توجيهاته الدائمة إلى أعضاء النيابة بإعطاء قطاع الأراضي بشكل عام الاهتمام وسرعة الإجراءات القانونية بالخصوص.