السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان

رئيس سلطة الأراضي يبحث مع النائب العام تعزيز التعاون بالقضايا الجزائية والمدنية

بحث رئيس سلطة الأراضي علاء التميمي، اليوم الأربعاء، مع النائب العام لدولة فلسطين المستشار أكرم الخطيب، تعزيز التعاون فيما يتعلق بالقضايا الجزائية والمدنية.

وأكد التميمي، أن النيابة العامة شريك أساسي إذا لم تكن الأهم في العمل اليومي لسلطة الأراضي، وأن التعاون الحاصل معها يشكل أهمية كبيرة خصوصاً في حماية الأملاك الخاصة والعامة، وأن هذا التعاون يظهر جلياً من خلال المتابعات اليومية للدعاوي المحالة من سلطة الأراضي للنيابة، سواء المدنية أو الجزائية.

من ناحيته، أشاد الخطيب بالجهود المبذولة في سلطة الأراضي، مؤكداً على أهمية التعاون في جميع المجالات، ومشيراً إلى دور النيابة في ملف المحافظة على أملاك الدولة استنادا الى القرار بقانون رقم 3 لسنة 2022، بشأن المحافظة على أراضي وأملاك الدولة، واللجنة المشكلة بموجبه برئاسة النيابة العامة، مؤكداً على توجيهاته الدائمة إلى أعضاء النيابة بإعطاء قطاع الأراضي بشكل عام الاهتمام وسرعة الإجراءات القانونية بالخصوص.