مستعمرون يهاجمون بالحجارة مركبات المواطنين شرق سلفيت سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب

المحافظ دودين يتفقد بلدة سعير ويضع اكليل من الزهور في مقبرة الشهداء

تفقد محافظ الخليل السيد خالد دودين يوم أمس الثلاثاء بلدة سعير شمال المحافظة يرافقه مدير شرطة المحافظة العميد طارق الحاج وأمين سر اقليم شمال الخليل في حركة فتح السيد هاني جعارة ورئيس بلدية سعير السيد موسى فروخ ورئيس بلدية الشيوخ د. شريف حلايقة ورئيس بلدية حلحول السيد جهاد ابو عصبة ورئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل السيد محمود علان ومدير عام مديرية الحكم المحلي م. رشيد عوض وطاقم مديرية الاشغال العامة .

المحافظ استهل جولته بزيارة مقبرة الشهداء وسط البلدة وقراءة الفاتحة على ارواح شهداءنا الابرار ومن ثم وضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهداء.

ومن ثم تفقد دودين اعمال التوسعة والتهيئة لشارع واد سعير الحيوي والذي سيساهم في تسهيل حركة تنقل المواطنين من محافظة الخليل الى محافظة بيت لحم وباقي محافظات الوطن حيث شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من كافة الاعمال باسرع وقت والتنسيق والتعاون بين كافة الجهات ذات العلاقة لتذليل اي عقبات .

كما اطلع المحافظ على احتياجات اعادة تشغيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي في سعير وفق المواصفات الفلسطينية مؤكدا ان اعادة تشغيل المحطة سيتم قريبا بالتنسيق مع سلطة المياه الفلسطينية وبلدية سعير .

واستكمل دودين جولته بزياره مركز الشهيدة رهام دوابشة وتفقد سير العمل بالمركز واستمع من الطاقم الاداري والطبي على ابرز الاحتياجات الصحية اللازمة لتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وخاصة متابعة قرار ضم المركز لادارة المستشفيات في وزارة الصحة.

واختتم المحافظ زيارته بعقد اجتماع موسع في مقر بلدية سعير حضره عدد من الشخصيات الرسمية والاهلية والاعتبارية في البلدة وتم خلال اللقاء طرح عدد من القضايا والاحتياجات التي بحاجة لمتابعة حيث شدد دودين ان زيارته اليوم تأتي في هذا الاطار وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة ارجاء المحافظة .