مجازر مستمرة- 54 شهيدًا في خان يونس منذ صباح اليوم الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم طابقين من منزله ذاتيا "الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بينهم طفلان من رام الله

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين قيس حسام أبو عليا (16 عاماً)، وإبراهيم أسعد شنان (16 عاما)، خلال اقتحامها بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

وقالت المصادر ذاتها إن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة، وإن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على المواطن علي صايل ياسين (40 عاماً).

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطناً لم تُعرف هويته بعد، عند حاجز عسكري نصبته على مدخل بلدة ترمسعيا شرق رام الله.

وذكرت أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شرق رام الله، فيما اقتحمت قوة أخرى ضاحية الزراعة قرب مخيم الجلزون، وداهمت منزل الأسير المحرر محمد حسين شكوكاني، دون أن يبلغ عن اعتقالات.