تعليق قرار إغلاق محطّات الوقود مستشفيات شمال غزة ستخرج عن الخدمة ما لم يتوفر الوقود لبنان: 282 شهيدا حصيلة شهداء قصف الاحتلال على بعلبك والبقاع الأوسط مستوطنون يعتدون على المواطنين في اللبن الغربي قضاء رام الله مسيرة في رام الله استنكارا لجرائم الاحتلال المتواصلة في فلسطين ولبنان وزيرة العمل: تطالب منظمة العمل العربية بدعم عمال فلسطين والانضمام للمنظمة الدولية 8 شهداء بينهم أطفال في قصف للاحتلال على رفح وغزة والبريج مستعمرون يسرقون ثمار زيتون في "خلايل اللوز" جنوب شرق بيت لحم استشهاد 7 مواطنين في قصف للاحتلال على جباليا ومخيم النصيرات الرئيس الفرنسي: ينبغي وقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل المستخدمة في غزة إسرائيل: عمليتنا البرية خطوة مهمة لإعادة سكان الشمال الاحتلال يشن سلسلة غارات على شمال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي يتوعد إيران بردٍ قاسٍ على الهجوم الصاروخي على قواعدها العسكرية تظاهرة حاشدة في جنوب أفريقيا مع حلول الذكرى الأولى للعدوان على غزة هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيران

حزب الله يستهدف موقع "الراهب" الإسرائيلي.. وصليات صاروخية تدك الجليل الأدنى

 أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، عن استهدافها التجهيزات ‏التجسسية في موقع "الراهب" بالأسلحة المناسبة ما أدى إلى تدميرها.

وفي بيان نشرته المقاومة، أفادت بأنّ استهدافها لموقع "الراهب"، صباح اليوم الأحد، يأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة".

كذلك، أفادت مصادر محلية في جنوب لبنان، بإطلاق صليات صاروخية من لبنان باتجاه عمق "الجليل" المحتل.

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن "انطلاق صلية صواريخ ثقيلة نحو الجليل الأدنى"، تتضمن 40 صاروخاً، وسمع دوي أصوات انفجاراتها وصولاً إلى طبريا.

كما أشارت إلى أنّ "حزب الله وسع جداً من دائرة النار، الى مستوطنات بعيدة في وسط الجليل"، معلنةً عن "إصابة مستوطن بجروح خطرة في مستوطنة كفر زيتيم"، من جراء هذا الاستهداف.

وفي سياق متصل، دعت مجلّة "ّذا أتلانتيك" الأميركية رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إلى تذكر الدروس المستفادة من عهد رئيس الحكومة الأسبق، مناحيم بيغن، ومفادها أن "لا نصر عسكري يمكن تحقيقه في حرب واسعة ضد لبنان"، و"لا شيء جيدٌ يمكن أن يأتي من حرب كهذه".

وانتقدت المجلّة التصريح الأخير للوزير السابق بيني غانتس، بشأن "قدرة إسرائيل على تدمير جيش حزب الله في غضون أيام"، مؤكدةً أنه "إذا كان من الممكن القيام بشيء من هذا القبيل، لكانت إسرائيل قامت به بالفعل".