ثلاثة شهداء في قصف للاحتلال غرب مدينة غزة مستعمرون يضعون منزلا متنقلا فوق أراضي المواطنين في مسافر يطا انتشال جثامين ثلاثة شهداء شرق مدينة رفح حزب الله يستهدف موقع "الراهب" الإسرائيلي.. وصليات صاروخية تدك الجليل الأدنى الاحتلال يعتقل مواطنا وطفليه من مسافر يطا "أولمرت" يدعو لاستقالة الحكومة بعد 9 أشهر من صمود المقاومة في غزة اتفاقية التجارة الحرة بين فلسطين والبرازيل تدخل حيز التنفيذ تظاهرات ضد حكومة نتنياهو وللمطالبة بانتخابات مبكرة مسؤولون كبار في الليكود: من المشكوك فيه أن ينفذ نتنياهو صفقة قد تعني حل الحكومة مستعمرون يُحرقون غرفة زراعية في قرية ظهر العبد غرب جنين تجدد غارات الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان مصر تدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات تبادل القصف مستمر.. حرائق في الجليل وغارات على جنوب لبنان ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38153 شهيدا و87828 مصابا الشرطة والأجهزة الأمنية يكشفون ملابسات حرق برج للاتصالات في ضواحي القدس

ردًا على اغتيال "أبو نعمة".. حزب الله يقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ

نعى "حزب الله" اليوم الخميس أحد عناصره، الذي استشهد في غارة على بلدة حولا جنوبي لبنان.

وسبق ذلك إعلان "حزب الله" اليوم أيضًا عن استهدافه بأكثر من 200 صاروخٍ 5 مقرات إسرائيلية، وذلك ردًا على اغتيال قائد وحدة "عزبز" محمد نعمة ناصر الملقب بـ"أبو نعمة" في مدينة صور قبل يومين.

كما لفت الحزب إلى أنه نفذ هجومًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية، على 8 مواقع إسرائيلية بينها مقرات قيادية للجيش الإسرائيلي قرب الحدود مع لبنان.

وأعلن حزب الله استهداف تموضع مستحدث للجنود الإسرائيليين في كفربلوم، بصواريخ "الكاتيوشا".

إسرائيل ترصد صواريخ ومسيرات

وتصاعدت أعمدةُ الدخان شمال الجولان ومزارع شبعا، في حين دوّت صفارات الإنذار في أكثر من 50 موقعًا إسرائيليًا، منها عكا، ونهاريّا، وحانيتا، وكريات شمونة، وناحال عوز، خشية تسلل مسيّرات.

في حين رجّحت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن يكون هجوم "حزب الله" قد تضمن إطلاق حوالي 160 صاروخًا ونحو 15 طائرة مسيّرة على الشمال.

كما جرى تفعيل منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصواريخ، بينما أعلن جهاز الإطفاء الإسرائيلي محاولة إخماد عدة حرائق في إصبع الجليل والجولان في حين تحدثت الشرطة الإسرائيلية عن أن خبراء المتفجرات يتعاملون مع مواقع سقوط صواريخ في الشمال، مع تسجيل أضرار بالممتلكات.

بدورها، كشفت هيئة البث الإسرائيلية أن شظية صاروخ اعتراضي أصابت المركز التجاري القديم في عكا، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.