"الهلال الأحمر": خروج عيادتي معن وبني سهيلا شرق خان يونس عن الخدمة الإعلامي الحكومي: خلال 10 ساعات الاحتلال يوقع 57 شهيداً في خان يونس الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان الشيخ: قرار الكنيست تصنيف الأونروا "منظمة إرهابية" استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي ومنظماته الأممية الاعلام العبري: أسيران قتلا بعملية للجيش في خان يونس مطلع هذا العام الخليلي: نقف إلى جانب النساء الصامدات في الخليل ومسافر يطا المصالحة: الاتفاق في الصين على ضم كافة الفصائل للمنظمة وتشكيل حكومة الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية الرئيس يصدر قرارا بقانون بشأن الموازنة العامة للسنة المالية 2024 القسام نشرت فيديوهات لعمليات في المحافطة.. جيش الاحتلال يبدأ عملا عسكريا في طولكرم منظمة التحرير: تصنيف الأونروا استهتار إسرائيلي بالمجتمع الدولي حريق بعد استهداف منزلين في المطلة بإصبع الجليل إصابة شاب برصاص الاحتلال في طولكرم الأونروا: الآلاف ينزحون من خان يونس وسط قصف الاحتلال المتواصل

فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي

حقق منتخب البرازيل، فوزه الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، بالفوز (4-1) على باراجواي، ليودع الأخير المسابقة من الدور الأول، فجر اليوم السبت.

كان منتخب البرازيل، استهل مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام كوستاريكا في المباراة الأولى، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة.

أما منتخب باراجواي فقد خسر مباراته الثانية بعد السقوط أمام كولومبيا (1-2) في الجولة الأولى، ليتأكد خروجه من البطولة قبل مواجهة كوستاريكا.

وسيلعب منتخب البرازيل في الجولة الثالثة ضد كولومبيا التي ضمنت التأهل للدور الثاني بعد الفوز في أول مباراتين على باراجواي (2-1)، وكوستاريكا (3-0).

ويدين منتخب البرازيل بفوزه الأول في كوبا أمريكا لنجمه فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، الذي سجل الهدفين الأول والثالث (ق 35، 45+5)، بينما أحرز سافينيو الهدف الثاني في الدقيقة (43).

وأحرز عمر ألديريتي، هدف باراجواي الوحيد بعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني، لكن ماركوس باكيتا الذي أضاع ركلة جزاء عند الدقيقة (31)، اختتم رباعية البرازيل من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة (65).